عززي جمال بشرتك مع هذه المستحضرات

عززي جمال بشرتك مع هذه المستحضرات

مع قدوم فصل الصيف، يجب علينا جميعاً مضاعفة الجهود للاهتمام ببشرتنا، لتبقى صحية ومتوهجة خلال ايام الحر الشديد. لذلك، نقدم لك هذه المستحضرات التي ستساعد بشرتك على مقاومة العوامل الضارة لهذا الفصل، ولأن تكون جاهزة لموسم البحر!

 

Magnitone London لتنظيف الوجه

لأن بشرتك تتطلب عناية فريدة، صمّمت فرشاة XOXO من السيليكون لتنظيف الوجه، وهي قابلة للشحن، وتعمل بتكنولوجيا المايكروسونيك التي تعني ترددات صغيرة وسريعة أقل من الترددات الفوق صوتية، لمنحك تجربة تنظيف شخصية. كما يعمل جهاز إزالة الشعر Lady Shaver بشكل طبيعي وناعم مع بشرتك، فيلتقط أصغر الشعيرات بلا عناء لتحصلي على بشرة ملساء كالحرير.

 

بشرة اكثر شباباً مع Neutogena

إلى جانب بعض المكونات الأكثر شيوعاً لمكافحة الشيخوخة مثل الريتينول، وفيتامين سي، ومعامل SPF، وحمض الهيالورنيك، فإن التركيبة المثبتة إكلينيكياً لمجموعة Cellular Boost من نيوتروجينا، تساعد المرأة على التألق بكل ثقة من الداخل إلى الخارج.

 

ترطيب غني بثمر الورد من Sukin

تمنح مكونات ثمر الورد والرمان وخلاصة ثمرة الكاكادو البشرة ترطيب طويل المدى بينما تهدئ الاحمرار والحكة الناتجة عن جفاف الجلد. تحتوي هذه العبوة على: الكريم المنظّف المغذي 125 مل Sukin Nourishing Cream Cleanser، و كريم النهار المرطّب 120 مل Sukin Hydrating Day Cream، وزيت ثمر الورد العضوي المعتمد 25 مل Certified Organic Rosehip Oil، وهو غني بالعناصر المغذية ويساعد على الحد من آثار الندبات، ويقاوم علامات التقدم في العمر.

قد يهمّكِ أيضاً