ضعي المزيد من أحمر الشفاه وكوني مشرقة

ضعي المزيد من أحمر الشفاه وكوني مشرقة

القي نظرة. أول ما يمكن ملاحظته بأحمر الشفاه هو لونه ولمعانه. خلف غطائه الشفاف، تنكشف إشراقة مكثفة، تعبر عن جرأته وحيويته. أخرجي أحمر الشفاه من علبته. تأملي الحلقة الفضية الأنيقة واستعدي للاندهاش ببطء دوران القلم. هذه ليست مصادفة. كما هو الحال دائمًا مع ، يجب أن تكون الأشياء جميلة قلبًا وقالبًا: أنيقة وفريدة من نوعها.

 

لهذه العبوة، تم إبطاء نظام اللف للفتح بشكل متعمد، لتطبيق لا تشوبه شائبة والاستمتاع بحرية الحركة. لاحظي نعومة الملمس وراحته، فيترك المستحضر طبقة غاية في الخفة. كل ما تحتاجينه هو طبقة واحدة لتغطي الشفاه بلون مكثف ومشرق.

 

استمتعي بالنتيجة. تشرق ابتسامتك. يجتمع ثراء أحمر الشفاه وبريق الملمّع معًا. ونشهد لقاء التأثير المكثف والممتلئ وطول الثبات في تركيبة واحدة حاصلة على براءة اختراع طورها مركز أبحاث شانيل Chanel Research: هذه هي براعة Rouge Coco Bloom.

 

استمتعي بالإنجاز التقني

استمتعي بالإنجاز التقني. بدأت قصة Rouge Coco Bloom في عام 2016، عندما أخذ مختبر مركز أبحاث شانيل Chanel Research في اليابان على عاتقه الجمع بين اللون والثبات الطويل واللمعان في تركيبة واحدة. بعد العمل لمدة ثلاث سنوات جنبًا إلى جنب مع مختبر باريس، وإجراء ما يزيد عن 140 اختبارًا في وقت لاحق، توصل مركز أبحاث شانيل Chanel Research إلى تقنية حصرية من مرحلتين: المرحلة الأولى تعمل على ثبات اللون، وتضفي المرحلة الثانية تأثيرًا فائق اللمعان وممتلئًا للشفاه. مع تطور الاختبارات، تم إتقان الصيغة، حتى تم العثور على تركيبة التي تذوب على الشفاه مع الحفاظ على لمعانها وخصائصها طويلة الثبات.

 

لاحظي كيف يصبح اللون ثابتًا على الشفاه. بفضل التركيز العالي للأصباغ المجهرية وعامل مُشكّل لغشاء فائق الالتصاق مشتق من مصادر طبيعية والمضمن في المرحلة الملونة، سيدوم ثبات أحمر الشفاه لمدة ثماني ساعات*. تتشكل قطرات ميكروية من زيت معامل الانكسار العالي على السطح لتحسين شكل شفتيك بشكل طبيعي. لا تتحقق كثافة اللون واللمعان على حساب العناية. تظل المزايا الإضافية من الراحة والترطيب لهذه التركيبة الحصرية من شانيل ضرورية.

 

امرحي مع الألوان المختلفة

اختاري ما يناسبك من بين عشرين لونًا نابضًا بالحيوية طورها استوديو ابتكار الماكياج لدى شانيل. بطابعها الفريد والمميز، تعكس مدى إتقان شانيل وتحكمها بالألوان. امرحي مع الألوان المختلفة. لا تتنازلي عن النتيجة النهائية. انعمي بالحيوية مع Alive، اللون الأحمر الكلاسيكي والمدهش مع لمسة نحاسية خفيفة التي تضفي عليه دفئه وطابعه الخاص. اجذبي الأنظار مع Radiant، صورة جديدة من الخشب الوردي مع لمسة بنفسجية رومانسية. اسحري من حولك مع Merveille، درجة ناعمة وطبيعية ورقيقة من الوردي الداكن. كوني فاتنة مع Season، فوشيا زاهٍ ودافئ الذي يذكر ببهجة الصيف. أشرقي مع Sunlight، درجات من البرتقالي والتراكوتا المثالية لتحسين المزاج وإنارة البشرة بلمسة طبيعية. المعي مع Vitality، لون أحمر أنيق وقوي لتعبير واضح عن شخصيتك. فاجئيهم بجمالك مع Unexpected، لون أحمر بني داكن يتميز بعمقه وطابعه المؤثر، كما يمنحك لمسة دافئة أكثر من لون البرغندي الكلاسيكي. أثيري إعجابهم مع Surprise، لون برقوقي حيوي مع لمسات من الأحمر.

 

قد يهمّكِ أيضاً