شارلوت تلبوري تكشف عن أحدث ابتكاراتها

شارلوت تلبوري تكشف عن أحدث ابتكاراتها

على مدى ثلاث سنوات، واصلت العمل مع مختبرات رائدة عالمياً لابتكار تركيبة مختلطة فائقة التطوّر من العلوم + الألوان: Beautiful Skin Foundation، كريم الأساس الجديد! من شارلوت. يمزج معاً اللمسة الأخيرة بتألّق حقيقي والتغطية المثالية للبشرة، مع مكوّنات نشطة جديدة فائقة الشحن، هذا هو السر للبشرة الجميلة، في قوارير! أدركت شارلوت وجود فجوة في سوق العناية بالبشرة بمجال التغطية المتوسطة وكريم الأساس المختلط لكي يترافقا مع البرايمر الشفّاف بتركيز ناعم، Wonder Glow، وكريم الأساس للمسة أخيرة غير لامعة وطبيعية مع تغطية كاملة، AIRBrush Flawless.

 

حاز هذا الابتكار للبشرة على اعتماد Leaping Bunny المعترف به من قِبل البرنامج الدولي لوقف القسوة تجاه الحيوانات Cruelty Free International، وهو ما يبرهن عن التزام شارلوت تلبوري المتواصل برفع سقف منتجات العناية بالجمال والألوان الفعّالة وعالية الأداء الخالية من القسوة. كذلك، تمتاز التركيبة بكونها صديقة للنباتات وبحفظها في أنبوب قابل لإعادة التدوير. وبتوفره في 30 ظلاًّ مع تمدد وتوهّج، يمكن للجميع وفي كل مكان العثور على الملائم الرائع لهم.

 

"يكشف كريم الأساس الجديد والخاص بي، Beautiful Skin Foundation، عن أروع بشرة لك الآن! فهو يعطي كل شخص بشرة تبدو مرطَّبة بشكل جميل، أكثر امتلاءً + نعومةً بشكل جميل وأكثر إشراقاً بشكل جميل!" - شارلوت تلبوري.

 

مُركّب الورد

يعمل ماء وزيت الورد الجوري على إضاءة البشرة من خلال استهداف علامات الإجهاد مثل البهتان، الإرهاق والهالات السوداء ليكشف عن بشرة تبدو أكثر سطوعاً، إشراقاً وشباباً.

 

خُلاصة جوز الهند

تعمل خلاص جوز الهند هذه على تحسين قدرة البشرة على إمساك الماء من خلال تقوية حاجز البشرة مع مرور الوقت. ينتج عن هذه الخسارة الأقل للماء بشرة متميزة بإطلالة أكثر امتلاءً وشباباً.

 

Bix'Activ

يتم استخلاصه من بذور نبتة بيكسة أوريلانية (Bixa Orellana)، يقلل من الدهون ويخفّض بشكل واضح من ظهور المسام عن طريق تقليل اللمعان والعيوب إلى أدنى حد من أجل الحصول على بشرة تبدو أكثر نعومة.

 

Hyalurosmooth

يتم استخلاصه من بذور نبتة كاسيا أنغستيفوليا (Cassia Angustifolia) الغنيّة طبيعياً بالسكريات المتعددة، ويعمل على توحيد نسيج البشرة وتحسين الجفاف وخسارة الإشراق. تلتصق السكريات المتعددة بالماء، وتحبس الرطوبة للتمتع ببشرة تبدو أكثر نضارة، امتلاءً وتوحيداً.

 

حمض الهيالورونيك

يقوم وزن جزيئي منخفض للغاية بغمر البشرة بالترطيب وإنعاش الطبقات الخارجية المرئية للبشرة، بحيث تبدو وتعطي إحساساً بالترطيب وبنعومة وسلاسة أعلى.

 

مُركّب للحماية من التلوّث

يعمل دقيق جوز الهند من مصادر مستدامة على تقوية حاجز البشرة، في حين تعمل مُشكِّلات لطبقة على صُنع حاجز يسمح بالتنفس على سطح البشرة من أجل المساعدة على منع جزيئات التلوث من اختراق المسام.

قد يهمّكِ أيضاً