جمال وردي ناعم طوال اليوم

جمال وردي ناعم طوال اليوم

في موسم تسود فيه قواعد الجمال الطبيعي، تأتي أفضل طريقة لإظهار توهّج ماكياج ناعم بالكاد أن يُرى من خلال أحدث قطرات الصبغة المذهلة Playtint من Benefit Cosmetics!

 

رؤية التلوين

تمّ إبتكار ملوّن الشفاه والخدود Benetint، من قبل مؤسّسيّ Benefit Cosmetics جان وجين فورد من أجل الراقصين، في السبعينيات، وقد تمكّن من اكتساب مكانة مرموقة في جميع أنحاء العالم بفضل مظهره الناعم الذي يشبه الإحمرار الطبيعي، وطريقة التطبيق القابل للبناء واللون المقاوم للتقبيل الذي يدوم لساعات طوال. اليوم، تضيف العلامة التجارية عنصراً جديدًا إلى مجموعة الصبغات مع Playtint! ـ صبغة وردية اللون للشفاه والخدود بلون عصير الليمون الوردي والتي تعدك بأجمل تورّد يمكنك الحصول عليه من مستحضر! الظل الشفاف الجذاب مثالي لأيام الماكياج - دون - ماكياج؛ فقط مرّريها على شفاهك، على طبقات عدّة لزيادة الكثافة، ثم مرّري رؤوس أصابعك عليها بضربات خفيفة ثمّ ضعيها على الخدين وامزجيها بسرعة لحمرة جميلة وتدوم. نصيحة محترفة: لشفاه متدرّجة اللون، ضعي المستحضر على الجزء الداخلي من الشفاه وامزجيه نحو الخارج بأطراف أصابعك.

 

اللمسات الأخيرة

اليوم، لم يعد يكتمل المظهر دون زوج من الحواجب المصمّمة جيداً ولا أحد ينجز المهمة تمامًا مثل مستحضرات التجميل من Benefit Cosmetics. إن كنت قد حظيت بالمجموعة الكاملة، فإنّ مسحة سريعة من Gimme Brow + Volumizing Eyebrow Gel ستحافظ على الشعيرات الشوارد في مكانها طوال اليوم. للواتي يحتجنَ إلى سماكة إضافية، عليهنّ الإستعانة بقلم الحواجب الدقيق My Brow Pencil؛ استخدميه على شكل ضربات صغيرة تشبه الشعيرات حول المناطق الفارغة ثم قومي بتمشيطها إلى الأعلى "بالجيل" والإسفنجة، وهكذا تكونين قد حصلت على زوج من الأقواس الرقيقة المثالية لتتماشى مع توهّج Playtint الخاص بك.

قد يهمّكِ أيضاً