جديد Shiseido: بودرة كريم الأساس

جديد Shiseido: بودرة كريم الأساس

بفضل براعة وخبرتها في تصنيع بودرة التجميل التي تمتد على مدار أكثر من 140 عاماً، أضافت ابتكاراً جديداً إلى بودرة كريم الأساس يتمثَّل في بودرة كريم الأساس المتطوِّرة التي يمكنك استخدامها مع إضافة الماء أو بدونه والتي تمنحكِ تغطية تسمح بتنفس البشرة، كما أنها قابلة للدمج وتُمكنكِ من إضافة منتجات أخرى عليها مع تأثير متعدد الأبعاد مما يمنحكِ شعوراً ومظهراً طبيعياً كأنك لا تضعين أي ماكياج على بشرتكِ.

 

بودرة أساس خفيفة القوام وكريمية مطورَّة بتكنولوجيا ActiveForceTM بحيث تتفاعل مع البشرة بانسيابية تامة وتقاوم آثار الحرارة والرطوبة والحركة كي يمنحها إطلالة نهائية طبيعية ومتجددة ولا تتطلب منكِ وضع لمسات بسيطة كل فترة. وبفضل احتوائها على خلاصة الزعتر البري المضاد للأكسدة وحبيبات اللؤلؤ العاكسة للضوء وحمض الهيالورونيك الذي يضفي على البشرة الترطيب الفوري وبودرة التصحيح الذكية التي تُعزز ملمس البشرة ودرجة لونها، تمنحكِ هذه التركيبة تغطيةً مثاليةً وسهلة التطبيق وتدوم لمدة 24 ساعة. كما تتميز باحتوائها على تكنولوجيا 4-Fold التي تحمي البشرة من التصاق الملوثات بها. تأتي هذه البودرة معبَّأة داخل عبوة مضغوطة أنيقة ورفيعة يحدها الشريط الأحمر المميز للعلامة التجارية، وتتميز هذه البودرة المضادة للتلطيخ بأنها مقاومة للتعرق والماء والرطوبة، كما أنها تتحكم في لمعان البشرة لمدة 8 ساعات.

 

لقد استوحت شيسيدو ابتكار هذه البودرة من المنتج الثوري بيوتي كيك الذي يعد أيقونة الجمال والذي قامت بطرحه خلال فترة الستينيات. والذي كان يمكن استخدامه مع إضافة الماء ليمنحكِ لمسةً نهائيةً طبيعيةً، كما يعد نقطة الانطلاق والتحول في تصنيع بودرة الأساس التي تعود جذورها إلى الأساليب التي تتبعها الطقوس اليابانية للحصول على بشرة مثالية جذابة وأوضح بويمر قائلاً: "إنها تشبه البودرة الكريمية المطحونة الناعمة عند استخدامها جافة، كما تشبه تقريباً كريم الأساس السائل عند استخدامها مع الماء". وبغض النظر عن كيفية استخدامك للبودرة فإنها تمنحكِ بشرة دائمة التألق ومثالية بشكل يبدو طبيعياً.

 

وتتوفر الألوان المستوحاة في 16 درجة ضمن كل مستوى من المستويات الخمسة بناءً على العمق وقوة اللون، فالأسماء -المستوحاة من Ki، أو المفهوم الياباني للطاقة التي تمنحك الحياة- تُمكِّنك من استخدام تلك المستويات المتعددة بشكل مضمون. يقول بويمر: "تكمن الفكرة في أنك تستخدمين نفس الرقم ودرجة اللون التي تأتي في كريم الأساس السائل Synchro Skin Self-Refreshing liquid foundation كما هو الحال مع بودرة الأساس. كما تسمح تكنولوجيا ActiveForceTM أيضاً بثبات الألوان التي يسهل دمجها بشكل مثالي طوال اليوم على البشرة دون التأثر بالعوامل البيئية الخارجية. وأضاف قائلاً: "إن الأنواع التقليدية من البودرة تستقر على البشرة مما يجعلها تبدو مسطحةً أو ثقيلةً أو تصبح داكنةً حينما تتلامس مع العرق ودهون البشرة". "فلقد تم تطوير هذه التركيبة وتعزيزها بالفعل". وبفضل المزيج المبتكر من Time Match Powder وSelf-Repair Gel وActiGel Polymers، تمنحك بودرة كريم الأساس هذه بشرةً أكثر إشراقاً؛ لأنها تخلصك من الرطوبة الزائدة للحصول على مظهرٍ متجدد يدوم طوال اليوم.

قد يهمّكِ أيضاً