اليك عطر Flowerbomb

اليك عطر Flowerbomb

كما هو الحال في مشغلهما، يقارب Victor&Rolfصناعة العطور بالمهارة التقنية البالغة الدقّة نفسها. وإنّ خيميائية عطورهما عمليّة سحرية للتحويل، للكيمياء، وللبراعة الحرفية. هو التجسيد المثالي لذلك – السمة المميّزة من مختبر Viktor&Rolf حيث يسعيان باستمرار إلى بلوغ حدّ الكمال. Flowerbomb هو الابتكار العطري الشهير والمحوّل الذي يمكنه، بفضل وفرة نفحاته الزهرية، جعل أيّ شيء أكثر إيجابية. إنّه إشادة بالأنوثة القادرة على تحويل السلبي إلى إيجابي، يتخطّى السمات التقليدية للعطور ليشكلّ تجربة فريدة من نوعها؛ تعبير عصري عن قوّة الأزهار، ينثر رائحة مترفة إلى أبعد الحدود، تتميّز بنفحاتها الغنية إنّما الممزوجة بكلّ عناية لتتواءم مع من تضعها، تاركةً أثراً عطرياً مبهراً، لا بل ذكرى تعلق في الأذهان.

 

انها قطرات رقيقة لانتعاش الندى الزهري على البشرة. يعانق عطر Flowerbomb البشرة المنتعشة غامراً الحواس بعبق الورد الندي، أريج زيت السوسن الشاعري، والنفحات المسكية الحميمة، ليلفّ المرأة بإحساس زهري ساطع. هنا، يقوم فيكتور ورولف بضخّ جرعة من الحيوية والانتعاش على مجموعة عطورهما ليقدّما بذلك نهاراً وفجراً جديدين لـFlowerbomb مع Flowerbomb Dew. ومع هذا الفصل الجديد يطلّ رذاذ ندي خفيف وشاعري إنّما قويّ في آن معاً، يغلّف البشرة بكلّ رقّة ليتواءم معها ويكمّلها بشكل طبيعي. وتماماً مثل قطرة ندى على بتلة وردة عند الفجر، يغمر Flowerbomb Dew البشرة الندية والمنتعشة بكلّ رقّة، مبشّراً بيوم جديد، بفرصة جديدة، باكتشاف للحواس، بتحوّل وبعودة إلى الأساسيات. رذاذ غامر طبيعي، إشراق طبيعي نقي، وشعور بالذات.

 

النفحات الثلاث للعطر

  • نفحة الندى الرقيقة: نفحات الورد الندية المُنعشة والمتألقة مع لمسة من الفلفل الوردي النابض بالحيوية (نفحة الندى الرقيقة – خلاصة الورد الأساسية = أكسيد الورد)
  • النفحة الشاعرية: شذا السوسن المتفجر أنوثة مع النفحات اللوزية الآسرة (زيت السوسن – نفحات رقيب الشمس – الكشميران).
  • النفحة الغامرة: أريج المسك الناعم والغامر مع نفحات الفانيليا الكريمية (مسك IFF - مركّز حبّ المسك - خلاصة حبوب الفانيليا المستخرجة باستخدام ثاني أكسيد الكربون)
قد يهمّكِ أيضاً