الذهب والألماس للعناية بالفم والأسنان

الذهب والألماس للعناية بالفم والأسنان

ابتكرت مفهوماً جديداً للرعاية بالفم والأسنان، مفهوماً حديثاً يُعنى بضمان نتائج مثالية وفعّالة بطريقة تجمع بين الفخامة والعناية في وقت واحد. تشمل المجموعة مستحضرات العناية بالأسنان مثل معجون وفرشاة الأسنان إضافة إلى ملطف الأسنان ومرطب الشفاه المثالية لإطلالة طبيعية كل يوم.

 

جل الأسنان d’Or

جل الأسنان الفاخر بتركيبته من رذاذ الذهب بعيار 23.75 قيراط والذي يتميّز بعمله كمضاد للالتهابات ويساهم بشكل كبير بالعناية بالفم وصحة الأسنان واللثة. يأتي هذا الجل بتغليف فاخر مع فرشاة أسنان مطلية بالذهب وبشعيرات فائقة الرقة لتنظف الأسنان بعناية ودقة.

 

معجون Diamond Glow Toothpaste

يحتوي هذا المعجون على قيراط واحد من رذاذ الألماس الخالص والذي يعتبر بدوره مثالي لتبييض الأسنان بنسبة احتكاك أقل مما يحافظ على الأسنان من التأكل، كما لا يحتوي المعجون على أي نسبة من لوريل كبريتات الصوديوم لتبييض صحي أكثر يدوم أثره دون أن يسبب أي حساسية.

 

مجموعة Diamond Glow Gift Set

تحتوي على معجون الأسنان بقيراط من رذاذ الألماس الخالص دون أي نسبة من لوريل كبريتات الصوديوم المعروف بتأثيره على حساسية الأسنان على المدى البعيد بالإضافة إلى ذلك فإن المجموعة تضم فرشاتي أسنان مزيّنتان بكريستال سوارفسكي مع حامل أنيق لكل واحدة.

 

معجون Snow White

يساعد هذا المعجون على إزالة البقع من على الأسنان وتبييضها بشكل صحي وبلون طبيعي ليمنح نتيجة مرضية من الاستعمال الأول كما أنه لا يحتوي على لوريل كبريتات الصوديوم التي تسبب حساسية الأسنان على المدى البعيد.

 

معجون Snow Flower

تركيبة تزيل البقع وتقوم بتبييض الأسنان دون الحاجة للقلق من التآكل كما أنه لا يحتوي على لوريل كبريتات الصوديوم وبالتالي لا يسبب الحساسية للأسنان.

 

رغوة الأسنان Pearl Shine Dental Conditioner

تحمي هذه الرغوة الأسنان الحساسة من العديد من المشاكل وتقوم بالتبييض بطريقة صحية حتى 16 ساعة. وتحمي طبقة الأسنان الخارجية من بقع القهوة وأحمر الشفاه، كما تمنح الفم لمسة منعشة من الزهور والأعشاب الطبيعية.

 

معجون Herbal Bliss Toothpaste

يحتوي على مواد صحية كالأعشاب الطبيعية مثل زهور اديليوس ومستخلصات الكلوروفيل والشاي الأخضر حيث تساعد هذه التركيبة على معالجة الأسنان وتوفير انتعاش للفم بكل فعالية خصوصاً باحتوائه على نسبة 0% من مادة لوريل كبريتات الصوديوم ليوفّر بدوره عناية أكثر صحية على المدى البعيد.

 

ملمع الشفاه Glorious Lips

يمنح ملمع الشفاه إطلالة طبيعية ومتجددة للشفاه بالإضافة إلى الترطيب الصحي. وتركيبته من الفيتامينات المضادة للأكسدة مثل فيتامين E و A.

 

مرطب Glorious Lips Lip Balm

يساعد هذا المرطب الغني بفيتامين A وإي على التخلص من الجفاف في المنطقة حول الفم.

 

مجموعة Nuance Nude

مجموعة فرشاة الأسنان هذه مزيج بين البساطة والعصرية في آن واحد. وتمنح الأسنان عناية جيدة بفضل شعيراتها الرقيقة والذي يبلغ عددها 5460 شعرة دقيقة.

 

قد يهمّكِ أيضاً