اجذبي الأنظار مع Lancôme

اجذبي الأنظار مع Lancôme

منذ العام 1967، برهنت Lancôme أنّها علامة رائدة وعريقة في مجال العناية بالرموش، لا نظير لها على الإطلاق. وعام 2017 تجسّدت هذه الخبرة الكبيرة في مستحضر أيقوني. فمسكارا Monsieur Big التي تعشقها النساء حول العالم ترتقي بالرموش إلى مستوى أعلى، مانحةً إيّاها أقصى كثافة مع تأثير مدوٍّ لم يسبق لأيّ مسكارا من Lancôme أن قدّمته سابقاً. فبفضل توفيرها كثافة أكبر بـ12 مرّة من الرموش العادية، تصبح رموشك أطول وأكثر كثافة وجرأة مع ثبات يدوم حتّى 24 ساعة.

 

وهذا العام، تفتح Monsieur Big فصلاً جديداً لتبرز جانباً أكثر جرأةً. ولتحقيق أكثر الإطلالات التي ترغبين فيها، ينضم إلى Monsieur Big قلم Drama Liqui Pencil الجديد: آيلاينر مركّز بالأصباغ وقابل للشحذ بتركيبة مائية ومقاومة للتلطيخ، متوفّرة في 5 ألوان مرحة وجريئة.

استعدّي لتتمتّعي بكثافة قصوى لم تعهديها سابقاً مع إطلالات جريئة بفتحة عيون واسعة آسرة.

 

مسكارا Monsieur Big

تألّقي برموش أكبر، أطول وأكثر جرأة وجاذبية. مع Monsieur Big، تتخطّى Lancôme الحدود أكثر بعد من حيث الرموش الجريئة الآسرة مع مسكارا تجرأت على تقديم ذلك. مع تعزيزها بالمواد الشمعية الطرية والبوليمرات الرابطة، تلتصق تركيبة Monsieur Big بالرموش لتوفّر كثافةً فائقة قابلة للتعزيز. فبتمريرة واحدة كريمية وانسيابية، ستحصلين على رموش أطول وأكثر جرأة بكثافة أكبر بـ12 مرّة.

الفرشاة الكبيرة الناعمة تخطي الحدود وارتقي بإطلالة رموشك؛ فبفضل فرشاتها الناعمة، تمنحك مسكارا Monsieur Big على الفور تأثيراً مبهراً. فهي تلتقط التركيبة ثمّ تطبّق الكمية المناسبة منها إذ أنّ أليافها المتموّجة الناعمة تعانق وتغلّف كلّ رمش برمشه بنعومة فائقة، ما يضمن تطبيقاً سلساً بكلّ سهولة.

 

آيلاينر Drama Liqui Pencil الجديد

بإمكان العيون الآن أن تتحلّى بجاذبية أكبر مع آيلاينر Drama Liqui Pencil الجديد بألوانه الـ5 المرحة. فهو ابتكار جديد وأكثر جرأة للعيون إذ يأتي على شكل قلم قابل للشحذ بتركيبة جل مقاومة للتلطيخ تحافظ على شعور بالراحة وتبقى ثابتة طوال اليوم. تركيبة مركّزة بالأصباغ وانسيابية للغاية بثبات مبهر حتّى 24 ساعة. يوفّر Drama Liqui Pencil لوناً غنياً بتمريرة واحدة مع قوام ينساب بكلّ سلاسة ويبقى مقاوماً للماء في كافّة الظروف. ويمكن استعمال Drama Liqui Pencil بتركيبته النقية الجديدة في مدمع العين وبتمريرة واحدة سلسة. إنّه كآيّ آيلاينر آخر إنّما أفضل بكلّ معنى الكلمة. اشحذي قلمك المركّز بالأصباغ وابتكري إطلالتك. يأتي هذا الآيلاينر الجديد المقاوم للماء والتلطيخ بـ5 ألوان مدوّية، واحد معدني وأربعة غير لامعة.

 

امنحي عينيك إطلالة جذّابة مدوّية. عبر تمثيلها للنساء اللواتي يردن التمتّع برموش أكبر وأكثر امتلاءً مع خطّ آيلاينر يجذب الأنظار، تطلّ زيندايا كنجمة للحملة الإعلانية التي التقطت بعدسة المصوّر الفوتوغرافي، نيكو بوستوس. ومع تسليط الضوء على الأيقونة، Monsieur Big وشريكها المثالي الجديد Drama Liqui Pencil، تحصل زيندايا على كثافة أكبر بـ12 مرّة على الفور ولون آيلاينر لم يسبق له مثيل، يدوم حتّى 24 ساعة بثوانٍ معدودة. مهما طرأ عليها من أمور خلال اليوم، هي تدرك أن المظهر الآسر دائما أفضل عندما يتعلّق الأمر بالعيون – لقد حان الوقت للتألّق بعيون أوسع وأكثر جرأة من أيّ وقت مضى.

قد يهمّكِ أيضاً