إليك مستحضرات خاصة بفصل الربيع

إليك مستحضرات خاصة بفصل الربيع

في فصل الربيع، تبدأ نشاطاتنا في الأماكن المفتوحة، وتكون فترة جميلة تمهد لقدوم فصل الصيف الحافل. وفي هذه الفترة تكثر السهرات والمناسبات مع الأصدقاء والأحباء.

 

إن كنت تريدين معرفة ما هي أجدد مستحضرات التجميل المناسبة لهذا ألفصل، سنعرفك وبلمحة سريعة على أبرزها لعلها تجعل اطلالتك مذهلة هذا الربيع.

 

البريق واللمعان مع Flormar

تعيد فلورمار موضة الشفاه اللامعة في فصل الربيع مع مجموعتيها الجديدتين، وهما ملمع الشفاه ومرطب الشفاه اللامع. استمتعي بمظهر أكثر امتلاءً للشفاه باستخدام ملمع الشفاه غير اللاصق، اما مرطب الشفاه اللامع فسيمنحك بريقاً يدوم طويلاً.

 

شفاه جذابة وملفتة من Barkha

إن مجموعة Matte Liquid Lipsticks المرطبة مطورة ف أوروبا، وهي خالية من البارابين وتضم 8 ألوان.

 

إخفي عيوب بشرتك

​ 

لا شك أن جعل البشرة تبدو خالية من العيوب ليست مهمة سهلة. ومع ذلك، لا يوجد داعٍ للقلق مع حلول "بيوتي سوليوشنز" التي تمكنك من إخفاء عيوب بشرتك وتغطيتها. اليك القلم المصحح للعيوب Instaglam المتعدد الوظائف لتغطية الهالات السوداء تحت العينين والشوائب. اما خافي عيوب البشرة، فيسمح بتغطية التصبغ ويخفي جميع العيوب. بالنسبة لخافي العيوب الكريمي تيك كافر، فهو مكون من مستخلص زهرة أكانثيوم والفيتامين E المضاد للأكسدة، لتساعد تركيبته على تخفيف الخطوط الدقيقة والهالات السوداء. وأخيراً ممحاة المسام، فهي تخفي المسام على الفور وتوحد لون البشرة وتقلل اللمعان.

 

أنتِ الأجمل مع KVD

مستحضرات تجميل جديدة لربيع 2020. اليك XO Vinyl Lip Cream، وهو ملمّع الشفاه الذي يؤمّن تغطية كاملة بـ6 ألوان مميّزة ويضفي على الشفاه لمسة لمعان، بالإضافة إلى البلاش Everlasting Blush المشبّع بالأصباغ والذي يدوم طويلاً في باقة من 6 ألوان وردية.

 

لوني حياتك مع Liht

جددي من شخصيتك واستبدلي الألوان الداكنة بألوان مفعمة بالحياة تتناسب مع هذا الفصل مع مجموعة Lip Glazs من أحمر الشفاه. ما يميزها، هو أنها مصنوعة من زيوت طبيعية مثل جوز الهند وبذور الخروع ودوار الشمس وذلك لتمنح التغذية والترطيب اللازم لكل من الشفاه المتشققة والحساسة.

قد يهمّكِ أيضاً