إصدار محدود من Rituals

إصدار محدود من Rituals

من وحي حفلات الشاي القديمة السائدة في اليابان، ترتكز مجموعة The Ritual of Chadō على فنّ مراعاة أدقّ التفاصيل. اكتشفي تشكيلة من مستحضرات العناية بالجسم والمعطّرات المنزلية الفاخرة بتركيبة مشبعة بالماتشا المنشّط والخيزران المنعش، وسيرافقك الهدوء والسكون طوال النهار. يشتهر الخيزران باحتوائه على مغذّيات ملطّفة للبشرة ومزاياه المرطّبة، فيما يُستخدم الماتشا منذ القِدم كإكسير سحري للبشرة، إذ يعتقد الكثيرون بأنّه يحتوي على مزايا منشّطة تحافظ على نضارة البشرة وإشراقتها. أتقني فنّ التركيز مع هذه المجموعة الصيفية ذات الإصدار المحدود.

 

ابدئي روتينك مع جل الاستحمام Foaming Shower Gel الذي يجمع بين مزايا الخيزران المغذّية ومزايا الماتشا التي تُجدّد الشباب، فيعيد النضارة إلى بشرتك ويُحفّز الروح برائحته المنعشة. يحتوي على تركيبة مبتكرة بقوام الجل تتحوّل إلى رغوة، ضمن وعاء أنيق وصديق للبيئة، يتّسم أيضاً بخفّة الوزن ويحدّ من البصمة الكربونية بنسبة 8,2 في المئة (مقارنة بعلبة الألمنيوم المعتادة).

أيقظي روحك مع سكراب الجسم الفاخرBody Scrub، الذي ينظّف البشرة من العمق ويزيل الخلايا الميتة، فتبدو أنعم وأكثر توهّجاً ونشاطاً. كما يُحضّر البشرة لتمتصّ المرطّب بفعالية فيزيد ملمسها نعومةً. والأهمّ من ذلك أنّ الوعاء مصنوع من البلاستيك مُعاد التدوير. أمّا كريم الجسم Body Cream  الغني فيحتوي على مكوّنات مغذّية جداً تنشّط البشرة وتمدّها بالمرونة والملمس الناعم كالحرير. الوعاء أيضاً مصنوع من البلاستيك مُعاد التدوير، فيما الغطاء مصنوع من الخشب المستورد من غابات في أوروبا تتمّ إدارتها بشكل مستدام حائزة شهادة مجلس رعاية الغابات FSC. بعد وضع كريم الجسم، رشّة واحدة من رذاذ الجسم Body Mist كفيلة بأن تُشعرك بالهدوء. يمنحك شعوراً بالانتعاش ويرطّب البشرة وينشّط الجسم والذهن والروح. استخدميه على بشرتك أو في السيارة أو على الأقمشة أو في ستوديو اليوغا أو أي مكان آخر تبحثين فيه عن الانتعاش.

 

دلّلي قدميك في راحة منزلك مع عدّة Foot Spa Package الفاخرة التي تشمل منتجات طبيعية: كيس شاي لغسل القدمين وحجر الخفّان وبلسم للقدمين. أعيدي الحياة إلى قدميكِ المتعبتين مع هذا العلاج الذي ينعّمهما ويعيد إليهما المرونة. بعد الاستخدام، يمكنك استعمال العلبة للاحتفاظ بأشيائك الجميلة.

قد يهمّكِ أيضاً