إصدارات خاصة لهدايا الأعياد من Hermès

إصدارات خاصة لهدايا الأعياد من Hermès

لمناسبة احتفالات نهاية العام، أطلقت دار Hermès هيرمس علبة الهدايا الخاصة بزمن الأعياد، 2021Fêtes En Hermès. فبات بإمكانك الإستمتاع برحيق واحدة من ابتكارات الدار الستة المتوفرة داخل هذه العلبة الخلابة، وإختيار هديتك من بين علب الهدايا الخاصة من Twilly d´Hermès أو Eau des Merveilles أو Terre d´Hermès أو Un Jardin Sur Nil أو Eau d’orange verte أو H24 في هذه العلبة بحلتها السنوية الباهرة.

 

إحتفلوا بموسم الأعياد مع Fêtes En Hermès، التي تأخذنا في رحلة زاخرة بالأحلام، حيث اتّحدت ستة أجيال من الحرفيين على يد الفنان Jan Bajtlik في ملحمة هيرمس، فاختلط تاريخ العائلة بعالم الخيال، والنتيجة، العجلة تدور بسرعة جنونية، وتهب الرياح العاتية لتحمل مجموعة من الخيول والعربات الخارقة نحو السحب المضيئة، فتحتك المخلوقات المذهلة ببعض من تصاميم دار هيرمس.

 

2021 Fêtes En Hermès بحلتها السنوية الباهرة، تروي قصة الأعياد وتنثر صور حيوانات الرنة المزينة بغموض ساحر، وتسرقنا من الواقع الى ليلة حالمة مرصعة بالنجوم إلتقت بلعبة نرد سحرية. ومعها، يصبح المستحيل ممكنًا، خصوصًا، عندما يضرب الحصان المجنّح الهواء بجناحيه فجأة ويتبعه فارس هيرمس، وفي مشهد اعتيادي جداً، تطير الأسماك وتزار الديناصورات ببهجة لدى رؤية الهدية على شكل قلب. ولن يتفاجأ أحد برؤية القزم المشاكس الذي يمتطي ظهر حيوانات الرنة المحلقة في أرجاء السماء لتنثر طرودا مزينة بغموض ساحر تحملها مظلات زاهية.

 

إنها رواية عشق ممزوج بالفن والإبتكارت رويها دار هيرمس كل سنة، لتدعوك من خلالها الى الإحتفال بموسم الإعياد بطريقة فريدة لا تشبه إلا سحر هيرمس.

قد يهمّكِ أيضاً