أفضل تعبير عطري من Coco Mademoiselle

أفضل تعبير عطري من Coco Mademoiselle

يحافظ عطر Coco Mademoiselle من الأنيق والجريء على نفس جاذبيته مع كل تعبير جديد يتم طرحه منذ عام 2001، فيظل كل تعبير وفيًا للتركيبة الأصلية.

 

"L’eau privee إصدار خفيف ورقيق من عطر Coco Mademoiselle وهو مخصص لليل. وتترك تركيبته طبقة ناعمة على البشرة والأغطية." - أوليفييه بولج

 

تبعث تركيبته على الهدوء والراحة والتحرر، ليصبح هذا الروتين الجديد مصدرًا لسعادة مرتديته. وتم ابتكار هذه الصيغة المميزة بسهولة بواسطة أوليفييه بولج، خبير ومبتكر العطور بدار شانيل، ومختبره لابتكار العطور وتطويرها. وهي مصممة ليتم رشها بسخاء قبل النوم، على البشرة والشعر وثوب النوم.

 

صاغ أوليفييه بولج العبير الشرقي لهذا العطر بحيث تكون التركيبة أقرب لماء التواليت ولتناسب الاستخدام الليلي لها. لقد خفّف من النفحات الخشبية لإبراز عبير البرتقال المنعش ونعومة التناغم الزهري من خلاصة الياسمين وبتلات الورد. كما عزز التركيبة بنفحات المسك الأبيض التي برشها على الوسادة تضفي شعورًا بالراحة. ويمنح هذا التعبير العطري بشرتك لمسة ناعمة وعطرة وليس محور الاهتمام هو مدى انتشاره. ويظل عبيره وفيًا للتركيبة الأصلية مع إظهار جانب خاص أكثر، لتنعمي بأحلام هنيئة كل ليلة.

 

ماء تواليت Coco Mademoiselle 

عطر منعش بنفحات شرقية وعبير الزهور والفاكهة، يزيد من إشراقه تناغم الغريب – فروت والليتشي.

 

ماء عطر Coco Mademoiselle 

عطر ذات بصمة فريدة مع نفحات شرقية تمنحه طابعًا قويًا. كما يضم درجات من البتشول ونجيل الهند. ويتسم بانتعاشه المذهل.

 

ماء عطر Coco Mademoiselle المكثف

يتميز بنفحات شرقية من الأخشاب والعنبر لتأثير مثالي وشامل: حسي وعميق. ويبرز فيه كمية كبيرة من البتشول الممتزج مع النفحات العنبرية الهائلة لخلاصة الفانيليا وفول التونكا. وفي 2020، يأتي داخل قارورة جديدة قابلة لإعادة التعبئة وبتصميم مناسب للتنقل، يسهل حملها معكِ أينما كنتِ (قارورة صغيرة برأس دوار mini twist and spray مع عبوات إعادة تعبئة سعة 7 مل) .

 

Coco Mademoiselle العطر

عطر بنفحات شرقية جذابة ومبهجة للحواس.

 

Coco Mademoiselle L’eau privee

عطر ليلي بنفحات شرقية خفيفة، يترك طبقة منعشة على بشرتك أو ثوب النوم بعبيره من الورد والياسمين والمسك.

قد يهمّكِ أيضاً