أبرز 5 عطور كهدية لعيد الأمهات

أبرز 5 عطور كهدية لعيد الأمهات

ما من رائحة تضاهي رائحة الأم! لكن كم يكون رائعاً أن نهدي أمهاتنا عطر مميز لمناسبة مهمة كعيد الأمهات... لذا نقدم لك لمحة عن أبرز 5 عطور من اختيارنا، لعلها تكون خيارك كهدية لأمك العزيزة.

 

مجموعة Mother, The Scent of Life من لوتاه

مجموعة خاصة بيوم الأم، تتضمن تشكيلة مميزة من العطور التي تترجم مشاعر الحب والامتنان للأمهات. وتتيح لك لوتاه انتقاء ثلاثة أنواع من العطور الفاخرة التي يتم وضعها في علبة هدايا مغلفة، مما يشكل هدية التقدير للأمهات في هذا اليوم.

 

 

عطر Lady Million من Paco Rabanne

يجسد عطر Lady Million النضارة والانتعاش. هنا، تتألق الأزهار بألوان برتقالية مع جوهر زهر البرتقال، لتصبح عطراً بطعم الفواكه وخلاصة الأوسمانثوس.

 

 

عطر Elie Saab Le Parfum Essentiel

هذا العطر الجديد هو ابتكار لتوليفة زهر البرتقال والباتشولي المتناغمة التي تنفرد بها الدار. وتتألق نفحاته العليا بنفحات اليوسفي المنعشة، وخلاصة النيرولي، ورائحة زهرة الغاردينيا، وخلاصة خشب الأرز النقية.

 

 

عطر Mon Guerlain Bloom of Rose Eau de Parfum

عطر غنيّ برائحة الأزهار والفاكهة، حيث تقوم خلاصة الوردة ومركّزها بمضاعفة قوّتها. وفي حين لا يزال ياسمين العرب والخزامى جزءاً من التركيبة، تمّ تخفيض كثافة زهر البرتقال لإبراز الوردة.

 

 

عطر الورد من Miss Dior Rose N'Roses

تزخر رائحة Miss Dior الجديدة بوفرة من الأزهار الأصيلة، وبإحساس حفنة من البتلات النضرة التي تضفي الإشراق على التركيبة النابضة بالحياة والمتألّقة والسخيّة. انه احتفال نابض بالحياة بعبير التوابل يضمّ وفرة من الأزهار التي تتفتّح وتتكاثر.

قد يهمّكِ أيضاً