5 حيل جمالية لن تستغني عنها بعد اليوم

5 حيل جمالية لن تستغني عنها بعد اليوم

من منا لا تحب أن تقرأ عن الحيل الجمالية البسيطة التي تسهل حياتها وتمنحها نتائج فعالة؟ لذا نقدم لك طرق سهلة ستجعلك مرتاحة وراضية.

 

1- خل التفاح كمعزز للمعان الشعر

مرة واحدة في الأسبوع، اشطفي شعرك بخل التفاح للحصول على لمعان جذاب. قبل الخروج من الحمام، ضعي كمية من خل التفاح على شعرك، ومرريها بأصابعك بين شعرك، وانتظري بضع دقائق ثم اشطفيها. ستحيد الحموضة في الخل، توازن درجة الحموضة في شعرك، وتغلق البشرة، مما يجعل خصلة الشعر ناعمة.

 

2- مقشر للشفاه بالفازلين والسكر

لا أحد يحب تشقق الشفاه! لذا امزجي بعض الفازلين والسكر معًا، مرة واحدة في الأسبوع، لتقشير الشفاه وللحفاظ على شفتيك مثالية وناعمة طوال العام.

 

3- استخدمي بودرة الأطفال لرموش أطول

لرموش طويلة، ضعي طبقة واحدة من الماسكارا ، ثم ضعي القليل من بودرة الأطفال على رموشك بقطعة قطن. ضعي طبقة أخرى من الماسكارا لتلتصق بالبودرة، وستحصلين على رموش طويلة وممتلئة للغاية.

 

مكونات ستعيد الكولاجين الى بشرتك

 

4- غسول الفم لعلاج الكدمات

يحتوي غسول الفم على خصائص مطهرة رائعة من شأنها أن تشفي العديد من الحالات مثل اللبلاب السام وقشرة الرأس... لكن هل تعلمين أنه يمكن أن يشفي غسول الفم الكدمات؟ افركي بعض من غسول الفم على المنطقة المصابة بقطعة قطن، لجعلها تتحسن على الفور.

 

5- ملح ابسوم كمزيل للرؤوس السوداء

هل تعلمين أن ملح إبسوم مزيل فعال للرؤوس السوداء؟ لتجربة هذه الحيلة، اخلطي كوبًا من الماء المغلي مع ملعقة صغيرة من ملح إبسوم وثلاث قطرات من اليود. اتركي المزيج يبرد، ثم انقعي كرة قطنية فيه. ضعي الكرة القطنية على الرؤوس السوداء واضغطي عليها جيداً لنزع الرؤوس السوداء.

 

قد يهمّكِ أيضاً