5 أخطاء مكياج تجعل الرجل ينفر منك...ابتعدي عنها!

5 أخطاء مكياج تجعل الرجل ينفر منك...ابتعدي عنها!

لا تدرك الكثير من السيدات مدى أهمية طرق إتقان تطبيق بالنسبة إلى الرجل، ويعتقدن أنه لن يلحظ الأخطاء التي يمكن أن ترتكبها المرأة وتفسد إطلالتها بالكامل، الأمر الذي يجعله ينفر منها. لذلك لا بد أن تنتبهي إلى بعض أخطاء المكياج حتى عندما تختارين أنواع المستحضرات الباهظة الثمن، إلا أن طريقة تطبيقها تبقى الأهم. فالإفراط في على الرموش، والإكثار من طلاء الأساس، واختيار محدد الشفاه غير المناسب، كلها أخطاء مكياج قد تقعين فيها وتجعل الرجل يهرب منك.

5 خطوات تجعلك جميلة في عين الرجل

الماسكارا المتكتلة على الرموش

تجنبي وضع طبقات كثيرة من الماسكارا على رموشك لأنها قد تتحول إلى تكتلات ظاهرة تجعل الرجل ينفر منك بدلاً من جذبه إليك. إستعيضي عن الماسكارا الكثيفة بتجعيد رموشك واكتفي بوضع طبقة أو طبقتين من الماسكارا عليها، لإطلالة طبيعية جميلة يعشقها الرجل.

المبالغة في تطبيق طلاء الأساس

تميل الكثيرات إلى تطبيق الكثير من طلاء الأساس أو على البشرة، لكن الدراسات تشير إلى أن الرجل يفضل الإطلالة الطبيعية والواقعية لمكياج المرأة، ويكره الطبقات الكثيفة من الكونسيلر والفاونديشون والبرايمر التي عادةً ما تقوم المرأة بتوزيعها على بشرتها. فإذا أردت أن يقدر الرجل مكياجك، حاولي تعزيز جمالك الطبيعي واستخدمي طلاء أساس خفيف ونسبة ضئيلة من الكونسيلر.

استخدام الغلوس

بعض أنواع الغلوس تجعل شفاهك ملتصقة بعضها ببعض، والتي قد تتحول إلى كارثية لاسيما مع هبوب الرياح، لأنه حينها يمكن لشعرك أن يلتصق بكل سهولة بشفتيك وبالتالي يفسد مكياجك بالكامل. كما أن الغلوس لن يدوم طويلاً ويمكن أن يزعج شريكك كلما رغب بتقبيلك. إستبدليه بأحمر شفاه ذات تركيبة غير لاصقة.

عيون الباندا

نحن نعشق مكياج فهي تعتبر من الإطلالات الجذابة للمناسبات والسهرات، لكن إحذري من هذا النوع من المكياج لأنه يمكن أن يتلطخ بسرعة ويتحول إلى ما يُعرف بـ "عيون الباندا". وقد أشارت الأبحاث أن الرجل يكره مكياج عيون السموكي ولا يجذبه على الإطلاق، لأنه يخفي جمال العينين ويمنح المرأة مظهر غير محبب.

الحواجب الكثيفة

لا شك أن الحواجب الكثيفة جذابة للغاية، لكن تظليلها ليس بالأمر السهل لاسيما بالنسبة للمبتدئات اللواتي قد يرغبن في رسم حواجبهنّ باستخدام القلم أو الظلال الداكنة، وغالباً ما يقعن في الخطأ فتبدو حواجبهنّ غير مثالية. هذا الأمر يلحظه الرجل بشكل لافت ويجعله يهرب منك لأن الحواجب بالنسبة إليه ينبغي أن تحافظ على طبيعتها، في حين تظليلها بطريقة خاطئة يجعل مظهرها يبدو مصطنعاً.

أسلوب مكياج العروس الذي يكرهه الرجال

قد يهمّكِ أيضاً