5 خطوات تجعلك جميلة في عين الرجل

5 خطوات تجعلك جميلة في عين الرجل

لا شك أن المرأة، بشكل عام، لا تسعى فقط لإرضاء نفسها وزيادة ثقتها بنفسها، إنما تسعى أيضاً أن تكوني جميلة في عين الرجل وقد يفاجئك ما يراه الرجل مثيراً، ليس فقط في مظهرك الخارجي بل أيضاً في شخصيتك، حيث ينبع الجمال أولاً من الداخل.

 

ربما تعتقدين أنه، وبما أنك امرأة، تملكين حتماً كل التي ، لكن الأمر لا يقتصر على الجمال الخارجي فحسب، بل هناك أساليب أخرى يمكنك اعتمادها لجذب الرجل من ناحية، ولتعزيز جمالك من ناحية أخرى.

 

إليك 5 خطوات تعزز جمالك وتلفت انتباه الرجل إليك:

 

إبتسامتك

العفوية تحتل المرتبة الأولى على اللائحة. في الحقيقة، يعشق الرجل المرأة المبتسمة والتي تملك حسّ الفكاهة. لذلك لا تخجلي من التعبير بكل عفوية عن سعادتك، بالقدر الذي تشائينه. فالرجل تجذبه المرأة الضاحكة المبتسمة، وينفر من المرأة المكفهرّة الوجه.

 

هل الزواج يقتل الحب؟

 

ذكاؤك

إن القول الشائع "كوني جميلة واصمتي" هو خرافة. فالمرأة الجميلة فارغة المضمون وقليلة الثقافة وكل ما تفعله هو الاهتمام بمظهرها والانشغال بأناقتها، أمرٌ ينفر منه الرجل وفي المقابل ينظر إلى الفتاة المحدودة الجمال، لكنها في الوقت نفسه ذكية ومكافحة وطموحة. هذا لا يعني أن تهمل المرأة أناقتها وجمالها الخارجي، بل على العكس يمكنها أن تفيض أنوثة وجاذبية من الداخل والخارج معاً، وهذا ما يعشقه الرجل في المرأة.

 

 

ثقتك بنفسك واستقلاليتك

الرجل يفكر بكل موضوعية. فبالنسبة إليه، ليس أمراً بالغ الأهمية أن تكوني نحيفة أو ثمينة، طالما أنك تعتنين بجسمك و سعيدة بما تملكين من مميزات جسدية، فالثقة بالنفس هي أكثر ما يجعل الرجل يلتفت إليك، وأكثر ما يثير غيرة النساء الأخريات منك. الرجل لن يفهم أبداً انزعاجك وعدم رضاك عن منحنيات جسمك (أردافك، ساقيك، ثدييك...)، ما عليك سوى أن تعززي مواطن الجمال لديك وتتنقلي بكل ثقة، حتى تشعلي نار الحب في قلب الرجل.

 

مصداقيتك

ربما سمعت من يقول أنه، للفت نظر الرجل، يجب أن تكوني ليس فقط حبيبته ومستشارته، بل أيضاً أخته أو أمه. باختصار، عليك أن تتجدّدي من الداخل، لتظهري للرجل أنه يمكنك الاستجابة لأي موقف وأداء عدّة مهام في الوقت نفسه.

كوني حاضرة عندما يكون الرجل بحاجة للتكلم معك، كوني مستمعة جيدة، كوني مشجعة وداعمة له، وحاولي أن تكوني هادئة في مواجهة الظروف. هذا فيما يتعلّق بالثنائي، أما إذا كنتِ فتاة عزباء، أن يكون لديك مصداقية يعني أن تكوني صادقة في ما أنتِ عليه، فيما تحبّين، لا تتصرفي من خلاله فقط لتثيري إعجابه بل كوني كما أنتِ. سيأتي يوم وتُظهرين نفسك على حقيقتها، وهذا أمرٌ لن يعجب الرجل، فهو لا يحب المفاجآت وسيعتبر الأمر كذبة وسيفقد ثقته بك. لذا كوني على سجيتك لتجعليه ينظر إليكِ!

 

7 نصائح لتزيدي ثقتك بنفسك!

 

نظافتك الشخصية

لا شك أنها من الأمور الضروررية للحفاظ على صحة جيّدة للمرأة والرجل على حدّ سواء. لكن لا تتفاجأي فالنظافة الشخصية هي من الأمور التي تلفت انتباه الرجل، لأنها تدلّ على مدى ترتيب المرأة واهتمامها بنفسها. إنها من المؤشرات الجمالية التي تكمل إطلالتك الخارجية، لذا من الضروروي أن توليها اهتمامً خاصاً، كأن تكون أظافرك ويديك دائماً نظيفة، أن تزيلي الشعر الزائد، وأن تتجنبي رائحة الفم الكريهة من خلال تنزيف الأسنان 3 مرات في اليوم.

 

أسرار الجمال تميّزي عن الباقي!

 

 

قد يهمّكِ أيضاً