4 حيل مكياج تجعلكِ تبدين أصغر سناً

4 حيل مكياج تجعلكِ تبدين أصغر سناً

عندما يتعلق الأمر بالمكياج، هناك الكثير من الحيل التي يمكنك القيام بها. من إبراز ملامحك إلى إخفاء العيوب، يمكن أن يؤدي استخدام القليل من المكياج إلى إحداث المعجزات في وجهك. لذا، إذا كنت ترغبين في أن تبدو إطلالتكِ أصغر بـ10 سنوات من عمركِ، فإليك 4 :

 

ركّزي على مكياج العينين

يمكن لعينيك أن تخبر بسهولة عن عمرك. إذا كانت لديك هالات سوداء داكنة وواضحة حول العينين، فاستخدمي كونسيلر فاتح وامزجيه جيدًا للحصول على مظهر طبيعي. أيضًا، تجنّبي ظلال البودرة اللامعة، فقد تجعل تجاعيدك أكثر وضوحًا. اختاري الألوان المحايدة للعيون والتزمي بالظلال والقلم الجل. ولجعل عينيك تبدوان أكثر اتساعاً، قومي بتجعيد رموشك واستخدمي ماسكارا مكثفة باللون الأسود.

 

كثّفي حواجبكِ

يمكن أن تحدث حواجبك فرقًا كبيرًا في إطلالتك. حتى إذا كان لديك حواجب رقيقة، يمكنك التلاعب بفرشاة وقلم تحديد الحواجب للحصول على حواجب مرسومة وأكثر كثافة. يمكنك ملء الفراغات برسم شعيرات صغيرة مائلة لإطلالة طبيعية. لتفتيح وجهك، ضعي القليل من الهايلايتر أو خافي العيوب تحت قوس الحاجب.

 

إملئي شفتيكِ

مع تقدمنا ​​في السن، تنكمش شفاهنا بل وتصبح أرق. لعكس عقارب الساعة إلى الوراء، إبتعدي عن حمرة الشفاه ذات الألوان الداكنة واستخدمي درجات فاتحة. اختاري الألوان التي تجعل أسنانك تبدو أفتح وليست صفراء اللون. قبل وضع أي أحمر شفاه، تأكدي من ترطيب شفتيك وتحديدهما جيدًا.

 

إجعلي خدودكِ ورديّة

القليل من البلاشر على وجهك سيعيد دائمًا توهج الشباب. احصلي على أحمر خدود ذو مظهر طبيعي بلون وردي ناعم أو بلون خوخي يتناسب مع لون بشرتك. طبقيه برفق على تفاحة الخدّ وانعمي بتوهّج طبيعي!

 

6 ألوان شعر تبدين من خلالها أصغر سناً

قد يهمّكِ أيضاً