6 ألوان شعر تبدين من خلالها أصغر سناً

6 ألوان شعر تبدين من خلالها أصغر سناً

الكريمات والعلاجات ومستحضرات التجميل وغيرها، ليست كافية لإبقائنا صغارًا في السنّ، إذا لم نولي اهتماماً خاصاً بشعرنا. فكما تحافظين على جمال بشرتك، عليك أن تختاري القصة والتسريحة المثالية لشعرك. لكن هذا كله لا يساوي شيئاً مقارنة بلون شعرك الذي يلعب دوراً إستثنائياً في إطلالتك بحيث يمكن أن يجعلها تبدو شابة أو متقدمة في السنّ.

الظهور بسنوات أصغر أصبح ممكناً باختيار لون الشعر الأكثر جاذبية. أولاً، عليك التخلّي عن الألوان الرتيبة وتحتضني الظلال الدافئة. لأنه بغض النظر عن لون شعرك، أشقر أو بني أو أحمر أو رمادي، ستبدين أكبر سنًا إذا كان يفتقر إلى الأبعاد. الهدف هو إبراز توهج الشباب في وجهك عن طريق إضافة لمسة من الدفء والنعومة على خصلات شعرك.

 

تمنح ظلال الكراميل والعسلي والذهبي والنحاسي، لمعانًا صحيًا يجعلك تبدين أصغر سنًا. فإذا كنت ترغبين بالحصول على إطلالة شابة، فاختاري من بين ألوان الشعر التي سنعرضها عليك صبغة تناسب لون بشرتك، وستبدين أصغر سناً في لحظة.

أضيفي إليها قصة شعر جيدة ولديك إكسير الشباب الخاص بك.

إليكِ 6

 

 

لون الكراميل

بالنسبة للسمراوات، تعتبر خصل الهايلايت بظلال الكراميل طريقة مثالية وسهلة لإضافة الدفء والنعومة إلى ملامح الوجه. لن تقومي فقط بتجديد لون شعرك بعيداً عن المبالغة، إنما يساهم في إجراء صيانة أقل من خلال التركيز فقط على الأطراف وحول إطار الوجه. يضمن الكراميل جعل أي امرأة سمراء تبدو شابة وحيوية في كل المواسم.

 

البروند

بفضل قاعدته الداكنة وخصل الهايلايت بدرجات الأشقر الدافئة، يبدو لون البروند Bronde رائعاً لأي فئة عمرية، لأنه يعتبر الخط الفاصل بين درجتي الأشقر والبني. يمكنك الحصول على توهج الشباب من الأشقر الذهبي دون الابتعاد كثيراً عن القاعدة الأساسية للون شعرك الطبيعي. تعتبر الخصل الفاتحة حول إطار الوجه أساسية لهذا الظل.

 

لون الشوكولاتة الذهبي

نحن على يقين من أن اعتماد البالياج الذهبي على قاعدة شعر بلون الشوكولاتة البنية، قد يكون تذكرة للمظهر مفعم بالشباب. إنه يخلق ظلًا يلتقط ضوء الشمس دون الحاجة إلى الابتعاد عن جذورك السمراء. هذا هو نوع التوهج الشاب الجديد الذي نبحث عنه. بالإضافة إلى ذلك، فإن تأطير الوجه بخصل ذهبية أفتح يجذب التركيز بعيدًا عن أي مناطق نحيفة في الوجه، خصوصاً الخدين.

 

الأسود الخافت

بالنسبة لأولئك اللتي ينجذبن نحو تدرجات اللون الأسود، أو أن الأسود هو لون شعرهنّ الطبيعي، يصبح مظهره قاسياً مع تقدمنا ​​في العمر. ليس ضرورياً أن تغيّري لون شعرك إنما حافظي على لونه الطبيعي بتنعيم الظل إلى أسود خافت، للحصول على شعر أكثر صحة ولمعانًا. يميل الأسود الخافت قليلاً إلى البني وهو أكثر إرضاءً من اللون الأسود الفاحم.

 

اللون البني المحمرّ 

ستعزز درجة اللون الأحمر الغني، مثل البني المحمرّ أو ما يُعرف بالـAuburn، السمراوات وصاحبات الشعر الأحمر على حد سواء ويعطي مظهرًا أكثر شبابًا وأكثر إشراقًا من خلال عكس الضوء حول الوجه بلونه الدافئ. أكثر ما يميّز هذا اللون هو أنه لا تزال لديه نفحة من الظلال النحاسية الحيوية النارية، بغض النظر عما إذا كانت ناعمة أو شديدة السطوع.

 

لون Tortoiseshell  

لون الشعر المعروف باللغة الإنكليزية بتسمية Tortoiseshell يعتمد على جذور شعر طبيعية تختفي بسلاسة بأطراف شعر بلون أشقر. يقوم هذا اللون على مزيج متداخل بين ألوان البني والكراميل الغنية ودرجات الأشقر الدافئة عند الجذور، وبين خصل الهايلايت الذهبية الفاتحة أو العسلية عند الأطراف. إنه الظل الذي يترك للسمراوات شعر لامع مع مزيج غني من الظلال الدافئة، ما يجعله أيضاً لون ديناميكي مفعم بالحيوية ويحافظ في الوقت نفسه على مظهراً رقيقًا وناعماً غير مبالغ فيه، يجعلك تبدين أصغر من عمرك بأعوام.

 

10 تسريحات تجعلك تبدين أصغر سناً

 

قد يهمّكِ أيضاً