3 خطوات لإزالة المكياج تعلّميها من سونام كابور

3 خطوات لإزالة المكياج تعلّميها من سونام كابور

تنتقل العديد من شهيرات العالم إلى صفحاتهنّ الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، للتحدث عن مواضيع تتراوح من اللياقة البدنية والعافية والجمال. عندما يتعلق الأمر بالجمال بشكل خاص، فإن متابعي وعشاق النجمة الهندية Sonam Kapoor محظوظون للغاية، حيث تشاركهم بانتظام نصائح حول المكياج والعناية بالبشرة والجمال على صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام. وقد تحدثت سونام مؤخراً عن روتين تنظيف البشرة، باتباع 3 يمكنك أيضاً الاستعانة بها للحصول على بشرة نظيفة ومنتعشة.

 

روتين إزالة مكياج سونام كابور

تقول سونام: "روتيني لتنظيف المكياج بعد يوم طويل يتضمن 3 خطوات بسيطة فقط." كل ليلة، تقوم سونام بهذا الروتين لتجعل بشرتها تشعر بالانتعاش والاستعداد لنوم هانئ ليلاً. تحدثت عن والتي تتضمن الخطوات الثلاث التالية:

 

الخطوة 1: استخدام مزيل المكياج

تنصح سونام باستخدام مزيل مكياج زيتي ومقاوم للماء لبشرتك. تكمن الفكرة في استخدام تركيبة غير مزعجة يمكنها إزالة مكياج العيون المقاوم للماء بلطف وفعالية. يحتوي المزيل الذي تستخدمه سونام على زيوت لإذابة المكياج وغسول لإزالة آثار المكياج. هذا التأثير المزدوج يساعد على إنعاش البشرة. تذكري أن تختاري مزيل مكياج يتوافق مع أي مشكلة أو حساسية تعانين منها في منطقة العينين، ولن يؤذيها إذا كنت من مرتدي العدسات اللاصقة.

 

الخطوة 2: مرهم منظف

بعد استخدام مزيل المكياج، تنصح سونام كابور متابعيها ومعجبيها باستخدام مرهم منظف. تستخدم سونام يساعد على إزالة الأوساخ والتلوث والمكياج وواقي الشمس.

 

الخطوة 3: غسول منظف

تتضمن الخطوة الأخيرة استخدام غسول منظف. سيضمن ذلك إزالة مكياجك تمامًا دون أي أثر، مما يحمي بشرتك من التعرض لخطر التشققات والطفح الجلدي أثناء النوم. تستخدم سونام لوشن مطهر لتنظيف مكياج عينيها. يساعد غسول التنظيف على إزالة المكياج بلطف، دون التسبب بتهيج الجلد.

 

بعد الإطلاع على هذه الخطوات، ننصحك أن تجربي روتين إزالة المكياج على خطى النجمة البوليوودية سونام كابور، للحصول على بشرة نظيفة ونوم هانىء!

 

5 أسرار جمالية تعلّميها من كارينا كابور

قد يهمّكِ أيضاً