هذه هي طرق أيشواريا راي الجمالية لاستخدام عصير الخيار

هذه هي طرق أيشواريا راي الجمالية لاستخدام عصير الخيار

فازت بتاج الجمال العالمي عام 1994، في الوقت الذي كانت تحلم فيه كل فتاة هندية بأن تصبح ملكة جمال. إننا نتحدث عن النجمة الهندية ، ملكة جمال العالم التي جعلت مهنة عرض الأزياء أمراً ممكناً، لكل فتاة هندية ترغب في دخول هذا المجال. لكن مسيرتها لم تتوقف فقط عند عرض الأزياء، إنما تخطتها لتصبح الممثلة البوليوودية الأكثر شهرة في العالم. وليس هذا فحسب، بل تحولت إلى حديث الناس والصحافة الذين لا يتوقفون عن التغني بجمالها الخاطف وجاذبيتها التي لا حدود لها.

 

لكن هل تساءلتِ يوماً عن سرّ جمال بشرتها وشعرها؟ إنها تستخدم ، لتعزيز جمالها الطبيعي، بمكون واحد هو الخيار وتحديداً عصير الخيار الذي تطبقه بانتظام، حفاظاً على نضارة بشرتها ولتعزيز نمو شعرها، كونه غني بمضادات الأكسدة والخصائص المحاربة للإلتهابات، التي تساعد في إصلاح خلايا البشرة المتضررة وتساهم في وتسريع نموه. إليكِ 3 طرق لاستخدام الخيار كعلاج لمشاكل البشرة والشعر، تعلّمكِ إياها النجمة أيشواريا راي.

 

هذه هي حيل أيشواريا راي لتكثيف الشعر

 

مهدىء للبشرة

يعتبر الخيار مهدىء طبيعي للبشرة. أبشري ثمرة خيار واستخرجي منها العصير. طبقيه على بشرتك يومياً ثم أزيليه بالماء البارد بعد مرور 15 دقيقة.

 

لعيون جذابة

إذا كنت تعانين من الإنتفاخ في منطقة العينين، جربي الخيار فهو يساعدك في التخلص من انتفاخ العينين وتوّرمهما. ضعي شرائح الخيار على عينيك المغلقتين واتركيها لمدة 10 دقائق. أزيلي الشرائح وستلاحظين الفرق في الحال.

 

لشعر طويل وكثيف

هذه الخضار العجيبة تساهم في تعزيز نمو الشعر وزيادة كثافته، إذا قمت بإضافة عصير ثمرة واحدة من الخيار إلى القليل من الجزر والخس والسبانخ. أخلطي المكونات في الخلاط الكهربائي حتى تحصلي على عصير. تناولي هذا المشروب الغني بالفيتامين A و C لإنبات الشعر.

 

قد يهمّكِ أيضاً