هذه هي الطريقة التي تعتمدها النجمات لمحاربة السيلوليت

هذه هي الطريقة التي تعتمدها النجمات لمحاربة السيلوليت

إن الجسم المنحوت والأرداف المشدودة هي مطلب كل سيدة تبحث عن الرشاقة. لكن إذا كنت من بين ملايين السيدات اللواتي يعانين من بشرة قشرة البرتقال، لا شك أن هذه الحالة تشكل هاجساً مخيفاً يطاردك ويمنعك من إبراز منحنيات جسمك الجميلة والتغني بارتداء الشورت أو التنورة القصيرة.

 

لكنك لست الوحيدة التي تعاني من مشكلة ، فالنجمات العالميات وعارضات الأزياء الشهيرات خضن أيضاً حرباً ضروساً ضد الدهون والسيلوليت، وتمكنّ من التخلص منها بوسائل آمنة وفعالة يمكنك الاستعانة بها لمحاربة هذه الآفة.

 

فعلى سبيل المثال، كيف يمكن لعارضة أزياء نحيفة مثل كايت موس أن تعاني من مشكلة السيلوليت؟ طريقة مثالية اتبعتها كايت ونجمات العالم ل، تناول المأكولات الغنية بالليسيتين والمواد المضادة للأكسدة والأحماض الأمينية والأحماض الدهنية الأساسية التي تخفف من التهاب خلايا الجلد وتمتص السوائل الزائدة، والأهم أنها تعمل على تنشيط الدورة الدموية، الأمر الذي يمنع الخلايا من التوجه إلى سطح الجلد وتكوين طبقة مجلدية متعرجة.

 

 

"بقايا طائر العندليب" سر شباب فيكتوريا بيكهام

 

كايت موس

تناول المواد المضادة للأكسدة عن طريق الشاي الأبيض، وتضيف إلى وجبتها الليسيتين الموجود في البيض والصويا وتكتسب الأحماض الدهنية الأساسية من خلال الحبوب الكاملة والمكسرات النيئة كالجوز واللوز وغيرها.

 

 

جينيفر لوبيز

حيلة جينيفر لوبيز للتخلص من السيلوليت هي السبانخ الذي يحتوي على الليسيتين، وتوضح بأنها تتناوله على الفطور ووجبتي الغداء والعشاء حين ترغب بالحصول على ساقين رشيقتين. كما تحب لوبيز تناول بذور الكتان والفواكه الحمضية والخس وزيت الزيتون، هذه الأطعمة التي تمدها بالفيتامينات الضرورية لمحاربة السيلوليت.

 

 

كاميرون دياز

تقوم كاميرون دياز بتحضير شوربة الخضار التي تحتوي على أهم المكونات لمحاربة للسيلوليت كالزنجبيل، الخضراوات الداكنة الأوراق، الحبوب الكاملة، زيت الزيتون وغيرها. كما تضيف لنظامها الغذائي الشاي الأخضر الذي يزيد التمثيل الغذائي ويمنع تكون الخلايا الدهنية التي تسبب السيلوليت.

 

 

كيم كردشيان

على الرغم من وجود السيلوليت في بعض أنحاء جسمها، تحاول لكيم كارداشيان التخلص من هذه المشكلة وتقليص حجم امتدادها من خلال الابتعاد عن الوجبات السريعة الغنية بالدهون واعتماد حمية غذائية خالية من الغلوتين اللجوء إلى التدليك بواسطة الزيوت الطبيعية لترطيب الجلد لعلاجات التدليكية والمساج الذي يخفف من وطأتها.

من جهتها، تقوم ميرندا باستخدام فرشاة الاستحمام الجافة على بشرتها المصابة بالسيلوليت وبهذه الطريقة تقوّي الدفق الدموي في المنطقة وتتخلص رويداً رويداً من المشكلة.

 

ابتكرت تلك النجمات حمية غذائية صحية تحتوي على مكونات يعشقنها، وأنتِ بدورك يمكنك القيام بالحمية نفسها من أجل

 

إستعيني بحيلة كايت ميدلتون للتخلص من آلام الكعب العالي

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً