لن تصدقي ما هو سر شباب فيكتوريا بيكهام!

لم تعد مصممة الأزياء مثال يحتذى به في عالم الموضة فحسب، بل تحولت إلى رمز للمرأة العصرية. فهي على الرغم من تخطيها عمر الأربعين لا زالت تضج شباباً وجاذبية في كل مرة تظهر فيها إلى العلن. كما أنها إلى جانب كونها أيقونة للموضة، تشارك متابعيها العديد من الحيل والنصائح الجمالية المتعلقة بجمال البشرة وطرق العناية بها. وقد أفصحت لنا مؤخراً أن لديها تقنية خاصة بها للحصول على بشرة شابة ومشرقة. 

 

تفاجئنا النجمة البالغة من العمر 43 عاماً بكشفها عن سرّ جمالها بطريقة جديدة وفي الوقت نفسه غريبة تمنح البشرة الإشراق والنضارة والشباب. فهل تملكين الجرأة لاتباعها؟

لا أحد يرغب بالوقوع ضحية بقايا الطيور المتساقطة من السماء، على الرغم من أن البعض يظن أنها جالبة للحظ، إلا أن الأمر بالنسبة لفيكتوريا سيكريت هو جالب للإطلالة الجميلة النضرة.

 

فبعد أن عانت طويلاً من ، لم يعد غريباً أن تعمد فيكتوريا إلى تجربة طرق غير مألوفة للعناية بالبشرة ويبدو أن زوجها ديفيد بيكهام يشاركها هذا الروتين الجمالي. خلال زيارتها الأخيرة إلى اليابان، تفاجأت المصممة الإنكليزية بنضارة بشرة النساء اليابانيات وصفائها غير المسبوق، فاكتشفت أن السبب يعود إلى استخدامهنّ . فقررت اللجوء إلى هذا العلاج، وما إن عادت إلى مقرها في الولايات المتحدة الأميركية، وجدت أن بعض صالونات التجميل في نيويورك تعرض هذا النوع من العلاجات، فقامت بتجربته وأحبّت النتيجة الرائعة التي يتركها على البشرة.

 

 

مكونات العلاج وفوائده

يقال أن هذا العلاج مكون من بقايا "طائر العندليب" وهو براز نوع من أنواع العصافير المجففة بواسطة ضوء فوق بنفسجي لقتل الجراثيم، ومن ثم يتم سحقها للحصول على بودرة مطحونة، يتم بيعها كعلاج للبشرة.

يطلق تسمية Uguisu No Fun على هذه البودرة في اليابان. Uguisu هي كلمة يابانية تعني "طائر العندليب"، وكلمة No Fun تعني "بقايا".

لا شك أن العلاج يبدو مقرفاً وغريباً، إلا أن فوائده تنعكس إيجاباً على البشرة، حيث كشفت بيكهام أنه يعطي نتائج مثالية على البشرة، وهي تنصح زوجها ديفيد بيكهام باستخدامه.

ولا يكتفي هذا العلاج بتنقية البشرة وتبييضها، بل يعمل كمقشر طبيعي يساهم في إزالة بقايا الجلد الميت فيخلصها من الشوائب و، ويجعلها مشرقة، شابة وناعمة الملمس.

 

 

طريقة الاستخدام

تقوم فيكتوريا بيكهام بتطبيق كريم بقايا طائر العندليب على بشرتها قبل الخلود إلى النوم.

 

 

تكبير الخدود بطرق طبيعية

 

المزيد
back to top button