نصائح تعلّمتها النجمات من أمهاتهنّ، إستعيني بها

نصائح تعلّمتها النجمات من أمهاتهنّ، إستعيني بها

إن والعارضات الأكثر شهرة في العالم، ليست مرتبطاً فقط بالجينات الوراثية لأمهاتهنّ، إنما لها علاقة وثيقة بالروتين الجمالي المتبع للعناية بالبشرة والنصائح القيمة اللواتي استعنّ بها من أمهاتهنّ، لاكتساب ومشرقة. نعرض عليك اليوم مجموعة من نصائح أمهات النجمات للحفاظ على جمالهنّ، وهنّ عارضات الأزياء كايا جيربير، وكاندال جانير، وجيجي حديد، والنجمات كيارا وجيسيكا ألبا، وليلي ألدريدج.

 

أسرار النجمات العالميات لبشرة جميلة وشابة

 

كايا جيربير

نظراً لكونها إبنة العارضة الشهيرة سيندي كروفرد، ورثت كايا جيربيرعن والدتها الكثير من العادات الجمالية. "لقد علّمتني والدتي أن في "البساطة يكمن الجمال". فهي نفسها بسيطة لا تحتاج إلى الكثير من الوقت لتكون مستعدّة للخروج. والبساطة لا تقتصر هنا على المكياج فحسب، إنما تشمل أيضاً مستحضرات العناية بالبشرة. فقد تعلّمت من أمي أن الإفراط في المستحضرات يزيد من ردات فعل البشرة السلبية، لذا ينبغي المحافظة على البساطة."

 

كاندال جانير

حين أفصحت العارضة كاندال جانير عن أسرارها الجمالية، إحدى أبرز القواعد التي تلتزم بها هي عدم لمس بشرتها لأيّ سببٍ من الأسباب. وهذه هي نصيحة والدتها كريس جانير التي قدمتها بدورها إلى بناتها الثلاث. تقول لي والدتي دوماً ألا ألمس بشرتي لأن يديّ غالباً ما تكون متسخة."

 

جيجي حديد

فيما لم تفشل جيجي حديد يوماً في إبهارنا، فيما يتعلق بروتينها الجمالي، تتبع عارضة الأزياء الشهيرة نصائح والدتها يولاند فوستر، بأنه "ينبغي استخدام المستحضرات الضرورية فقط، أو بمعنى آخر "في البساطة يكمن الجمال". نادراً ما تضع أمي المكياج، وأنا لم أكن أملك أيّ مساحيق لنفسي. "

 

جيسيكا ألبا

لتطلق خط مستحضرات تجميلية خاصة بها، لا بد للنجمة جيسيكا ألبا أن تكون قد حصلت على الكثير من النصائح من والدتها منذ نشأتها. "تكرّر والدتي هذا القول لي: لا تضغطي على عينيك وبشرتك عند تنظيفها أو عند تطبيق اللوشن." كذلك أوضحت النجمة الحسناء أنها تغسل بشرتها كل مساء، وتعتني بها جيداً باللجوء إلى روتين جمالي يومي.

 

ليلي ألدريدج

لتكون مستعدّة دوماً للتصوير، ورثت النجمة ليلي ألدريدج عن والدتها روتين جمالي يومي قبل الخلود إلى النوم. "نصيحة أمي لي كانت تنظيف بشرتي جيداً من المكياج قبل النوم باستخدام غسول لطيف على البشرة، ومن ثم ترطيبها جيداً."

 

أسرار النجمات الجمالية لبشرة خالية من التجاعيد

قد يهمّكِ أيضاً