أسرار النجمات الجمالية لبشرة خالية من التجاعيد

شاركت العديد من نجمات العالم أسرارهنّ للحفاظ على وخالية من التجاعيد. واللافت في الأمر أن عمر أولئك النجمات يتخطّى أحياناً سنّ الأربعين، إلا أن مظهرنّ يوحي بأنهن ما زلن في الثلاثين وأحياناً أقل. فما هو سرّهن لبشرة جميلة لا تظهر عليها علامات التقدّم في السنّ؟ من وغوينيث بالترو وصولاً إلى جينيفر لوبيز وكاثرين زيتا جونز، إليكِ للحصول على رغم التقدّم في العمر:

 

أسرار النجمات العالميات لبشرة جميلة وشابة

 

كيت ميدلتون 37 عاماً: زيت ثمر الورد

رغم أن دوقة كامبريدج لم تتحدث يوماً عن أسرارها الجمالية، إلا أن خبيرة العناية بالبشرة لدى أميرات البلاط الملكي البريطاني ديبورا ميتشيل، أفصحت عن أسرار كيت ميدلتون الجمالية. فأوضحت أن كيت تستخدم زيت ثمرة الورد في روتينها الجمالي اليومي، لأنه يساعد على التخلص من التجاعيد.

 

غوينيث بالترو 43 عاماً: السعادة والعلاقة الحميمة

أوضحت الممثلة غوينيث بالترو أن الساعدة هي سرّ بشرتها النضرة والمفعمة بالحية. وفي إحدى مقابلتها قالت غوينيث: "أعتقد أنه من المهم أن يكون المرء سعيداً، وأعتقد أن المرأة تكون سعيدة عندما تكون صادقة مع نفسها". كذلك، تعتقد بالترو أن العلاقة الحميمة هي من أبرز وأنجع الطرق للحفاظ على بشرة شابة وخالية من الشوائب.

 

جينيفر لوبيز 50 عاماً: التمارين الرياضية

بالحديث عن مظهرها الخارجي، أفصحت جينيفر لوبيز أنها تقضي ساعات طويلة في النادي الرياضي، للحافظ على رشاقتها وجمالها. كذلك، تعتمد جي لو نظام غذائي غني بالعناصر الغذائية المفيدة للبشرة كالبض المسلوق وعصير الشمندر والأسماك وزيت الزيتون، كما أنها تبتعد عن التدخين الذي يعزز ظهور تجاعيد البشرة ويجعل السيدة تبدو أكبر سناً.

 

كاثرين زيتا جونز 49 عاماً: زيت الأرغان

الترطيب هو سرّ نضارة بشرة النجمة كاثرين زيتا جونز. فقد أقرّت في إحدى المقابلات، أنها تعتمد على زيت الأرغان في روتينها الجمالي اليومي، كعلاج ضد التجاعيد. وهو المكون الطبيعي المفضل لديها لاسيما في فصل الشتاء، حين تتعرض بشرتها للجفاف. كاثرين تستخدم زيت الأرغان في المساء قبل الخلود غلى النوم للحفاظ هلى شباب بشرتها.

 

كيت وينسليت 43 عاماً: الهواء المنعش والكثير من الماء

تتبع النجمة كين وينسليت الروتين الجمالي الأقل كلفة، ويمكن لجميع السيدات اللجوء إليه، الهواء المنعش وشرب الكثير من الماء. تقول كيت: "إن الهواء النقي يمكن أن يحدث العجائب للبشرة، لذلك أحرص دوماً على ترك نوافذ غرفتي مفتوحة خلال الليل ليدخل الهواء النقي إليها. كذلك، آخذ قسط وافر من النوم يومياً وأشرب الكثير من الماء".

 

أسرار جمالية لأشهر 3 نجمات هنديات

 

المزيد
back to top button