ما هي ألون ظلال العيون التي تليق بالعيون البنية؟

ما هي ألون ظلال العيون التي تليق بالعيون البنية؟

إن السيدات ذوات العيون البنية محظوظات للغاية، لأن عيونهن لن تمر دون أن يلاحظها أحد. حتى في حالة عدم وجود ماكياج ، فإنها تبدو مشرقة وجذابة. هل تبحثين عن ؟ إجعلي عينيك البنيّتين تشعان سحراً وجمالاً، باعتماد ظلال عيون مختلفة بدءاً من البني والنحاسي وصولاً إلى الذهبي. ومن مكياج العيون الناعم إلى مكياج عيون السموكي، ستجدين حتماً أسلوب يلائم كل مناسبة ستحضرينها. إكتشفي في هذا المقال، أفضل ألوان ظلال العيون التي تليق بالعيون البنية:

 

مكياج العيون البنيّة: 6 نصائح ضرورية

 

الظلال الذهبية

تعتبر ظلال العيون الذهبية اللون الأفضل للعيون البنية المائلة إلى العسلية، لأنها تساعد على جعل العينين أكثر إشراقاً. لكن تطبيق الظلال الذهبية لا يتمّ على كامل الجفن، إنما ننصح بتوزيعه بدءاً من زاوية العين الداخلية حتى وسط الجفن العلوي، بعد تطبيق درجات البني والبرونزي على زاوية العين الخارجية ودمجها جيداً بالفرشاة الخاصة. إذا كنت تبحثين عن مكياج أكثر بساطة، يمكنك دمج بعض الظلال النحاسية أو البرونزية مع الظلال الذهبية.

 

الظلال الزرقاء المتوهّجة

لماذا تعتبر ظلال العيون باللون الأزرق المتوّهج أو electric blue من أفضل خيارات للعيون البنية؟ لأن هذا اللون البارد يخلق نوع من تناقض مع اللسمات الدافئة التي يتمتع بها اللون البني. أطلقي العنان لسحر عينيك بالأزرق المتوهّج إذا كان لديك عيون بنية فاتحة أو الأزرق الملكي إذا كان لديك عيون بنية داكنة، فهي ظلال نابضة بالحياة تجعل العيون البنية تبدو خارقة واستخدمي أيلاينر باللون الأزرق الملكي لإبراز جمال عينيك.

 

الظلال الفضية

بمجرد تطبيق ظلال عيون باللون الفضي أو اعتماد باللون الفضي، ستبدو العيون البنية ملفتة للغاية، إذ تتمتع الظلال الفضية بالمواصفات عينها التي يتمتع بها درجات الأزرق المتوهّجة الذي تحدثنا عنها سابقاً. اختاري الظلال الفضية البلاتينية والميتاليكية، لكن لا تكثري من تطبيقه لاسيما على خط الرموش السفلية لأنه الإكثار منه يمكن أن يبرز الهالات السوداء تحت العينين.

 

الظلال الأرجوانية

هل تعلمين أن الظلال الأرجوانية تبدو رائعة على صاحبة العيون البنية؟ إذ أن تلك الظلال الواقعة بين الأحمر والبنفسجي تضفي على مكياجك سحر خاص وتحول نظرتك إلى خيالية ومتجددة، لاسيما إذا كنت تملكين أيضاً شعر بني. ننصحك باللجوء إلى درجات التوت البري والباذنجاني مع مضات باللون الذهبي لإطلالة أكثر جرأة وجمالاً.

 

الظلال الوردية

على الرغم من كثرتها، تبدو الظلال الوردية مثالية للعيون البنية. من الممكن استخدام لإطلالاتك النهارية، إلا أننا نوصيك بظلال خفيفة مع أحمر شفاه باللون الوردي أو المرجاني.

 

5 حيل لتطبيق ظلال العيون كالمحترفات

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً