للأم المنشغلة: دليلكِ لمظهر رائع في أقل من 10 دقائق

قد يكون من المغري ارتداء البيجاما طوال اليوم، خاصة عندما تكونين أم منشغلة تعمل من المنزل، وتتابع دروسهم أولادها عن بعد. ومع ذلك، تحاولين مقاومة الرغبة في الاسترخاء طوال اليوم. والحرص أن تبدي في أفضل حالاتك يصبح عملية صعبة لا بل أحياناً مستحيلة، خصوصاً أن الوقت لا يكون دائماً في مصلحتك.

 

عندما تبدين بأبهى حلّة، ستشعرين بتحسن. القليل من ظلال العيون وارتداء ملابس ناعمة، سيجعلك على الفور تشعرين بالروعة. وعندما تبدأين يومك بارتداء ملابسك والتأكد من أن مكياجك وتسريحة شعرك على ما يرام، فأنت تعلمين أنك ستبدين رائعة لبقية اليوم. والنتيجة النهائية لذلك، ستصبحين أكثر سعادة مع نفسك. وسينعكس ذلك إيجاباً على عملك وفي حياتك مع أسرتك.

 

إغسلي وجهك في الصباح

الوقت المستغرق: 1 دقيقة

يُعد الحفاظ على بشرتك مقشرة ونظيفة طريقة رائعة للظهور وكأنك ببشرة متألقة وحيوية. يمنع هذا أيضًا خلايا الجلد الميتة من انسداد المسام والمساهمة في ظهور البثور.

 

اغسلي شعرك في الليلة السابقة

خذي حماماً دافئاً في الليلة السابقة لتوفير الوقت في صباح اليوم التالي. إستخدمي قناع لشعرك، لأنه سيمنحه الكثير من النعومة ويسهل تصفيفه في صباح اليوم التالي.

 

جففي جذور شعرك بالمجفف

الوقت المستغرق: دقيقتان

إذا لم يكن لديك وقت لتصفيف شعرك، جففي الجذور فقط . بللّيها أولاً، ثم ضعي بخاخ التصفيف لمنحك كثافة شعر لمدة 24 ساعة، ثم قومي بتصفيف جذور شعرك بأداة التجفيف. لن يستغرق الأمر سوى دقيقتين، لكنه سيبدو وكأنك قضيت 30 دقيقة في تصفيفه.

 

أتقني تسريحة الكعكة العالية

الوقت المستغرق: 1 دقيقة

تعلّمي كيفية صنع كعكة شعر رائعة في أقل من دقيقة واحدة. إن رفع الشعر على هيئة يعتبر من الستايلات العملية خلال ممارسة مهامك اليومية. بالإضافة إلى ذلك، إذا استخدمت مثبت الشعر، فستبدو تسريحتك رائعة طوال الوقت حتى يذهب أطفالك إلى السرير.

 

ماسكارا، خافي عيوب، ماسكارا

الوقت المستغرق: دقيقتان

الماسكارا والكونسيلر مستحضران يجب أن يرافق الأم المنشغلة مدى الحياة. لا ينبغي عليك النظر في المرآة ورؤية طلاء أسود تحت عينيك بسبب سيلان المكياج. ضعي الماسكارا، متبوعة بالكونسيلر، متبوعة بطبقة ثانية من الماسكارا. بهذه الطريقة ستبدو نظرتك مستيقظًة حتى لو كنت تشعرين بالنعاس.

 

ارتداء ملابس تناسبك

الوقت المستغرق: 1 دقيقة.

بغض النظر عن شكل جسمك، ارتدي دائمًا الملابس التي تناسب مقاسك. لا ترتديلجينز بمقاسين أصغر من مقاسك. تخلصي من كل السراويل ذات المقاس الصغير التي تعتقدين أنها ستلائمها بحلول العام الجديد. ثقي بنا. سيوفر لك هذا الكثير من الوقت.

 

ارتدي ملابس صالحة لكل زمان

الوقت المستغرق: 1 دقيقة.

اذهبي للتسوق واشتري لنفسك 7 توبات صالحة لكل زمان. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الملابس البسيطة، فاشتري لنفسك 7 بلوزات تتناسب بشكل جيد مع الألوان الصلبة، نحن نفضل الأزرق والأخضر والأرجواني والأسود، لكن الجميع مختلفات.

سيوفر لك هذا الكثير من الوقت كل أسبوع لسببين: أولاً، لن تضيعي الوقت في البحث عن الملابس المناسبة. ثانيًا، لن تضيعي الوقت في البحث عن الملابس المواكبة لاتجاهات الموضة الحالية.

 

إحتسي قهوتك

الوقت المستغرق: دقيقتان.

تستغرق العناية بالشعر والمكياج وقتاً طويلاً للحصول على مظهر جميل في أقل من 10 دقائق، لكن احتساء فنجان القهوة يعدّ الخطوة الأمتع. وإذا كنتِ لا تشربين القهوة، فقد وفرت دقيقتين أخريين وسيبدو مظهرك رائعًا في 8 دقائق فقط.

 

دليل الأمهات للعناية بالشعر: 10 نصائح مفيدة

 

3 حيل ذكية لتكوني الأجمل في عيد الأم

المزيد
back to top button