حيل سريعة لبشرة شابة

حيل سريعة لبشرة شابة

غالباً ما يصف أطباء الجلد مستحضرات بدءاً من كريمات والسيروم واللوشن وغيرها، للحؤول دون . لكن البشرة ليس لها وحدها تأثير على إطلالة المرأة الخارجية، إنما أيضاً ولون الشعر اللذان يلعبان الدور الأكبر في جعل .

لذلك، قمنا باستشارة أطباء الجلد وخبراء التجميل والعناية بالبشرة والشعر اللذين يهتمون بإطلالات النجمات، ليشاركوننا بعض الحيل والتقنيات التي تعيد عقارب الساعة إلى الوراء.

إعتمدي ألوان شعر دافئة

ينصح خبير الشعر لدى النجمات فريديريك موان، بصبغات الشعر الذهبية والدافئة بدرجات مختلفة، لأنها الأمثل للمرأة التي ترغب أن تبدو أصغر سناً، في حين ينبغي أن تتجنب درجات الـAsh القريبة من اللون الرمادي.

 

تكبير الشفاه بالمكياج

تنصح خبيرة المكياج آشلي غلايزر باختيار روج مطابق للون الشفاه الطبيعي ورسم الشفة السفلية وأقواس الشفة العلوية بأسلوب يتخطى حدودها قليلاً، للحصول على وبارزة. طبقي الغلوس المرطب فوق الروج لإطلالة فتية ومفعمة بالحيوية.

طبقي واقي الشمس على الوجه والرقبة

تهمل العديد من السيدات الرقبة أثناء تطبيق واقي الشمس، في حين أن هذه المنطقة إضافة إلى منطقة حول العينين الأكثر تأثراً بعلامات التقدم في السنّ. لذا، تقترح عليك صاحبة مستحضرات Shiffa العالمية باستخدام واقي الشمس خالٍ من الكحول على الوجه والرقبة، قبل الخروج من المنزل حتى في فصل الشتاء.

إعتمدي صيحة الحواجب الكثيفة

إن الحواجب الكثيفة والمحددة تخدع الأنظار وتجعلك تبدين أكثر شباباً. لذا، تنصحك خبيرة التجميل هدى قطان بملء فراغات الحواجب. إبحثي عن مستحضر بتركيبة تجمع البودرة والقلم، لإطلالة طبيعية ناعمة تحصلين عليها من تركيبة البودرة، ومحدّدة تحصلين عليها من قلم التحديد الذي يساعد على رسم الحواجب بطريقة مثالية.

يمكنك أيضاً اللجوء إلى الخلطات الطبيعية كزيت الخروع الذي يساعد على إنبات الشعر لـ وممتلئة.

 

إختاري البلاش الوردي أو الدراقي اللماع

تنصحك خبيرة نارس Nars باستخدام بلاش باللون الوردي أو الدراقي لأنه يعمل على شدّ الخدود ويضفي على بشرتك لمسة صحية نضرة.

 

إستخدمي الفيتامين أ

أثبتت الدراسات أن مستخرجات الفيتامين أ كالريتينول والريتينوييد، من أهم المكونات المحاربة للشيخوخة. وتنصح طبيبة الجلد لميس حمدان باستخدم مستحضر مضاد للشيخوخة يحتوي على الفيتامين أ في الفترة المسائية بدلاً من الفترة الصباحية، لأنه يساعد على فتح المسام ويجدد خلايا البشرة. كما يساهم في إزالة التصبغات الجلدية والحصول على بشرة ناعمة.

إستعيني بالغرّة

لعلّ الغرّة من أساليب الشعر الأكثر إخفاءاً لعلامات الشيخوخة لأنها تساهم في تنعيم ملامح البشرة، وإبراز العينين، كما تخفي تجعيد البشرة والخطوط الدقيقة. يقول خبير الشعر لدى النجمات فريديريك موان: "إستعيني بغرّة خفيفة متدرجة، وليس كثيفة ومحددة لأنها ستجعلك تبدين كبيرة في السنّ."

10 تسريحات تجعلك تبدين أصغر سناً

اعتمدي العفوية

لا شيء يضاهي تسريحة ذيل الحصان العفوية التي تمنحك إطلالة شابة ومفعمة بالحيوية.

 

حافظي على نعومة أظافرك 

بحسب خبيرة العناية بالأظافر سارة بلاند: "إن ترطيب منطقة حول الأظافر هي من الخطوات المهمة جداً لاسيما للبشرة الجافة، لأنها حتى لو كانت شابة ستبدو أكبر سناً. اختاري أيضاً طلاءات أظافر بألوان حيادية كالنيود والوردي، لأنها تمنح يديك إطلالة فتية كما أنها مناسبة لمختلف الفئات العمرية.

ظلّلي رموشك السفلية

إستخدمي فرشاة صغيرة وجامدة لتحديد الرموش السفلية بقلم الكحل الذي يوحي بإطلالة مظلّلة. إستخدمي تركيبة أيلاينر أو قلم كحل من الجل وادمجيه جيداً بالفرشاة للوك ناعم وشبابي.

تجنبي طلاء الأساس بتركيبة مطفية

اختاري كريم خافي للعيوب tinted moisturizer بدلاً من طلاء أساس بتغطية كاملة، لأن التركيبات الثقيلة والمطفية تتسرب بسهولة إلى داخل التجاعيد والخطوط الدقيقة وتعزز ظهورها، ما يجعلك تبدين أكبر سناً. إذا أردت تغطية أكثر، إلجأي إلى فاونديشون بلمسة مضيئة.

عالجي منطقة تحت العينين

لا تتركي منطقة تحت العينين من دون علاج، لأن هذا الأمر يمكن أن يسبب الهالات السوداء و. إستخدمي سيروم العينين والماسكات المهدئة، بعدها طبقي الكونسيلر لإطلالة مشرقة خافية للعيوب.

ماذا تفعل نيكول كيدمان لتبدو أصغر سناً؟

قد يهمّكِ أيضاً