إستخدمي الفيتامين سي لمنع ظهور التجاعيد

إستخدمي الفيتامين سي لمنع ظهور التجاعيد

عندما يتعلقّ الأمر بالمكونات التي تعمل على وتجعل البشرة تبدو أكثر شباباً، لا تبحثي بعيداً ف هو الحل الأنسب. إنه المكون رقم واحد للحصول على بشرة نضرة وشابة وعلاج جمالي فعال للعديد من مشاكل البشرة. ويتم حالياً استخدامه على شكل سيروم يسمى سيروم فيتامين سي، ويتربع على عرش منتجات نظراً لقدرته على اختراق مسام البشرة بشكل أعمق ويتغلغل إلى داخل خلايا الجلد ويعمل كغلاف ضد التراكمات البيئية ويمنع ظهور التجاعيد ويساعد على .

هل يعالج زيت الفيتامين سي حب الشباب؟

ما هي مشاكل البشرة التي يعالجها الفيتامين سي؟

يعزز هذا الفيتامين إنتاج الكولاجين ومحاربة الشيخوخة والتخلص من البقع الداكنة.

هل يناسب الفيتامين سي كافة أنواع البشرة؟

يتميز الفيتامين سي بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة عدا البشرة الحساسة والمتشققة. لكن مهما كان نوع بشرتك من المهم أن تبدأي العلاج بتركيبة خفيفة من الفيتامين سي لأن الاستخدام المفرط يمكن أن يجعل البشرة تبدو أكبر سناً.

ما هي فوائد الفيتامين سي للبشرة؟

يعتبر الفيتامين C أحد مضادات الأكسدة القوية التي تبطئ معدل ضرر الجذور الحرة التي تسبّبها أشعة الشمس فوق البنفسجية، مما يؤدي إلى تلف الكولاجين وظهور الخطوط المزعجة التي تبرز الترهل والتجاعيد.

 

كيفية استخدام الفيتامين سي على البشرة

من الأفضل اتباع النصائح المدونة على المنتج، وهذا يعتمد على المكونات التي يتألف منها سيروم الفيتامين سي. فمنها ما ينصح باستخدامه يومياً ومنها كل 3 أيام. أما فيما يتعلق بجلسات العناية بالبشرة بواسطة الفيتامين سي، فيمكن الاختيار بين الخطوات العلاجات الأسبوعية أو الشهرية.

كما أنه من المهم جداً، ترطيب البشرة عند استخدام سيروم فيتامين سي لأنه لا يغني عن الكريمات المرطبة.

فوائد الفيتامين سي للبشرة

قد يهمّكِ أيضاً