أسرار رشاقة وجمال سكارليت جوهانسون

أسرار رشاقة وجمال سكارليت جوهانسون

انتُخبت النجمة العالمية المرأة الأكثر إثارة لعام 2010، ولا يمثل هذا اللقب جمال قوامها الممشوق وبشرتها المشرقة فحسب، إنما يعكس شخصيتها الدافئة والناعمة النابعة من ثقتها الكبيرة بنفسها. فكل روتين حياتي تتبعه وكل خطوة تقوم بها، تؤكد أن جمالها نابع من الداخل. وبما أنها تعدّ من النجمات الأكثر شهرة في هوليوود، نجدها تدوام بشكل مضاعف على الاهتمام بجمالها ورشاقتها ولا تسمح لشيء بأن ينتقص من بهاء إطلالتها التي يتابعها الملايين.

وتعد هذه النجمة الحسناء من أشهر النجمات اللواتي يمتلكن قوام ممشوق و، وهي من الأمور التي تسعى إليها النساء، وهنا سنعرض عليك أسرار وتفاصيل حفاظ سكارليت جوهانسن على هذه الإطلالة البهية والملفتة.

أسرار العناية بالبشرة

إذا كنت تعانين من البشرة الحساسة، اتباع أسرار سكارليت للعناية بالبشرة هو الخيار الأمثل. تملك سكارليت بشرة حساسة جداً وعرضة للبثور وحب الشباب. لذا، تصب تركيزها دائماً على تنظيف البشرة من بقايا المكياج والأوساخ المتراكمة عليها طوال اليوم. وبما أنها تعاني من ، فهي مجبرة على استخدام كريمات ومستحضرات خالية من العطور. كما تحرص على (إكتشفي طرق تنظيف فراشي المكياج)، مرة في الأسبوع للتخلص من البكتيريا الموجودة فيها والمسببة للبثور.

كما أنها اعترفت ذات مرة أنها لم تستخدم يومياً الكريم المرطب، لأنه يحتوي على مواد كيميائية تسبب حب الشباب كما يعجز الجسم عن تفكيكها، فتسير في الدم وتسبب تعب الكبد والكلى إذ عليهم العمل بجهد أكبر للتخلص منها. إن هذه الحيلة يمكن أن تنجح إذا كنت صاحبة بشرة حساسة أو عادية.

إلى جانب ذلك، تدلل جوهانسن بشرتها مرة في الأسبوع بالماسكات المنقية للبشرة والمصنوعة من مركبات عضوية.

 

أسرار رشاقتها

أكدت الممثلة الشهيرة سكارليت جوهانسن أنها لم تلجأ يوماً إلى الحميات الغذائية القاسية أو التمارين الرياضية المضنية، من أجل . وسر قوامها الممشوق هو اتباعها نظاماً غذائياً معتدلاً ومراقبة نفسها والإلتفات إلى ما تتناوله من أطعمة. لكنها اعترفت أنها مولعة بتناول كافة أنواع الجبن، ووجبة الشيزبرغر هي نقطة ضعفها.

تحاول سكارليت قدر الإمكان التخلص من التوتر والحصول على قسط وافر من النوم والراحة. ومن اقتراحاتها القيمة إزالة الدهون المشبعة والمأكولات غير الصحية من أنظمتنا الغذائية. وتؤكد أن تناول الدهون الصحية وقليلة السعرات الحرارية الموجودة في زيت الزيتون الخام، والأفوكادو والكينوا، ضرورية لصحة الجسم.

أسرار أناقتها

إن إظهار ملامح الجسم الجميلة هو بالضبط ما تقوم به الممثلة الحسناء. ولإبراز جمال قوامها ذات شكل الساعة الرملية، تستوحي إطلالاتها من الأربعينيات مما يظهر أنوثتها، كما أنها لا تتخلى عن الأحذية المروسة ذات الكعب العالي وعلامتها المفضلة هي كريستيان لوبوتان، لكنها تعشق أيضاً ودولتشي أند غابانا وألكسندر وانغ.

أسرار جمالية من إيما واتسون لجمال باهر

قد يهمّكِ أيضاً