أسرار جمالية من إيما واتسون لجمال باهر

أسرار جمالية من إيما واتسون لجمال باهر

لعلّ النجمة إيما واتسون التي اكتسبت شهرتها من خلال سلسلة أفلام هاري بوتر، تعتبر من النجمات ذات الشخصية الجذابة والجمال الباهر. وللحفاظ على هذه الإطلالة المثالية وهذا الوجه الناعم والمشرق، لا شك أنها تعمل جاهدة لتحقيق ذلك. لقد نشأت في مواقع تصوير الأفلام وتعشق تطبيق مكياجها الخاص. كما لديها مجموعة من و، التي تعتبر مفتاح جاذبيتها وإطلالتها المشعّة.

إتبعي خطوات إيما واتسون الجمالية لتكوني جميلة وجذابة مثلها:

 

5 طرق لإزالة السموم والتمتع بوجه مشرق كالنجمات

استخدام واقي الشمس يومياً

تعتني إيما واتسون، كما تعلمين، ببشرتها كونها دوماً تحت الأضواء. فهي مهووسة باستخدام واقي الشمس، وتعمد على تطبيقه يومياً دون تردد قبل الخروج من المنزل، وتختار مستحضر واقي من الشمس بمؤشر حماية 15 وهذا ما ينصح به خبراء العناية بالبشرة.

إتباع روتين جمالي محدّد

تؤمن إيما واتسون أن البشرة الصحية هي الطريقة الأفضل لتبدو أيّ إمرأة متألقة ومشرقة. لذا لا بد من العناية اليومية بالبشرة لأنها الخطوة الأولى قبل تطبيق المكياج. فبرأي إيما، إذا كانت المرأة تمتلك بشرة جميلة وصحية، لن تكون بحاجة إلى تطبيق كمية كبيرة من طلاء الأساس. كما أشارت أنها تمضي الكثير من الوقت على روتينها الجمالي، أكثر من أيّ شيء آخر.

اختيار البرونزر المناسب

تقول إيما: " إن الكثير من البرونزر أو نوع غير ملائم لفرشاة المكياج، يمكن أن يفسد الإطلالة". وبما أنها صاحبة بشرة حساسة، لذا فهي تتجنب على وجنتيها، لكن خلال ظهورها إلى العلن تستخدم البلاشر الوردي. فهو المفضل لديها لأنه يضفي لمسة مشرقة وحيوية على إطلالتها ويجعل بشرتها تبدو صحية وناعمة.

تأثير مرهم الشفاه على الإطلالة

ترعرعت إيما ستون في كنف خبراء المكياج في مواقع التصوير، وتقول أنها تعلمت الكثير منهم فيما يتعلق بتأثير مرهم الشفاه على الإطلالة. تنصح إيما السيدات بتجنب ألوان حمرة الشفاه الداكنة والثقيلة للسهرات الليلية، وتقترح اللجوء إلى مرهم الشفاه الوردي الذي تعتمده هي أيضاً في إطلالاتها النهارية. وتقول أن باللون الوردي أفضل من مرهم الشفاه العادي، لأنه يمنح الشفتين مظهر راقٍ وجذاب.

التلاعب بالألوان

تعشق إيما التلاعب بالألوان في إطلالاتها. إذ يمكن أن تستخدم اللون الصارخ نفسه على أظافرها وشفتيها. فهذا يبدو مرحاً بالنسبة إليها ويضيف مظهر لافت لأيّ زيّ تختاره.

هذه هي الأسرار الجمالية التي كشفت عنها إيما ستون، وهي بسيطة وسهلة للغاية. فلا تترددي في اعتمادها!

أسرار البشرة المثالية على خطى النجمات

قد يهمّكِ أيضاً