أسرار المكياج الناجح تعلّميها من النجمة بيونسيه

أسرار المكياج الناجح تعلّميها من النجمة بيونسيه

لا شك أن شهرة بيونسيه لا حدود لها. وليست شهرتها الفنية وصوتها الرائع أكثر ما يجذبنا إليها العالم، إنما أيضاً جمال بشرتها ومكياجها المشرق الذي يخطف الأنظار في مرة مرة تظهر فيها إلى العلن.

هل ترغبين بمعرفة السرّ خلف المتأّلق؟ تعلّمي منها الناجح:

 

الفاونديشون والكونسيلر: إستخدام درجتين على الأقلّ

إذا أردت بشرة مشرقة على غرار بيونسيه، إستثمري في درجتين على الأقلّ من الفاونديشون. هذا لأن لون البشرة يتغيّر مع العمر، ولا يبقى على حاله.

كذلك الأمر بالنسبة إلى مستحضر الكونسيلر، اختاري واحداً لإخفاء البثور والبقع الداكنة وآخر لتفتيح لون بشرتك.

 

البشرة الصحية جزء لا يتجزأ من البشرة المتوّهجة

البشرة الصحية هي بشرة سعيدة، فالصحة وحدها تعكس الإشراق والنضارة. للحفاظ على نضارة بشرتها، تقوم بيونسيه بترطيبها عدة مرات خلال اليوم وتدعم هذا الترطيب بنظام غذائي يدخل فيه عصير الكرنب الطبيعي، الغني بمصادر الفيتامين K والذي يتميز بقدرته على تجديد خلايا البشرة.

 

إعادة إحياء العيون المتعبة

تحمل بيونسيه دوماً في حقيبتها زوج من النظارات الشمسية السوداء التي تحمي عينها من أشعة الشمس فوق البنفسجية فحسب، إنما تخفي تعب العينين وآثار ساعات السهر الطويلة عليها.

من ناحية المكياج، تفضل بيونسيه استخدام الظلال الذهبية عند زاوية العين الداخلية بدلاً من الظلال البيضاء أو البيج، لأنه يعزز جمال بشرتها الداكنة ويمنح مكياجها التوهّج والإشراق.

 

 

الأم تعرف الكثير عن العناية بالجمال

أهم مصدر تتسقي منه بيونسيه أسرارها الجمالية، والدتها تينا لاوسون والتي تعلّمت منها دروس كثيرة في ما يختصّ بالعناية بالبشرة. فقد علّمتها والدتها أن تزيل بقايا المكياج يومياً قبل الخلود إلى النوم، وهي نصيحة تتبعها بيونسيه حتى اليوم.

 

 

سرّ الشعر الرائع

تتمته بيونسيه بشعر طويل ورائع وهو ليس وليد يوم بل هو نتيجة عناية مكثفة بدأت منذ سنوات. ورغم أنها تستمرّ بتغيير لون وتصفيفة شعرها، غير أن بيونسيه تحرص دوماً على تغذية شعرها باستخدام الزيوت الطبيعية الساخنة والفيتامين E. كذلك، تصرّ على استخدام شامبو وبلسم خاليين من الكبريت حتى لا يفقد شعرها زيوته الطبيعية.

 

خلق قاعدة مكياج مثالية

القاعدة الأساسية التي تعتمدها بيونسيه لمكياج رائع هي القاعدة المعروفة باستخدام كريم مرطب تتبعه بطلاء أساس. كذلك، تتأكد بيونسيه من دمج المستحضر جيداً على كامل وجهها.

 

 

حمل كل المستحضرات اللازمة

تحمل بيونسيه في حقيبة مكياج المستحضرات الأساسية للمكياج، والمتمثلة بالأيلاينر لتطبيق رسمة عيون القطط، والماسكارا المقاومة للماء، وقلم تحديد الحواجب، وأحمر شفاه بتركيبة ثابتة، بالإضافة إلى مستحضر هايلايتر.

 

 

تطبيق الهايلايتر في المكان المناسب

تقول خبيرة المكياج لدى بيونسيه أن تطبيق الهايلايتر على طرف الأنف خطأ شائع تمارسه العديد من السيدات. لذا، تقترح عليهنّ استخدامه على الجبين بمحاذاة خط الشعر، وعلى أيّ منطقة أخرى في الوجه عدا في الوسط.

 

خدعة السجادة الحمراء

هل تصدقين لو قلنا لك أن بيونسيه تطبق مكياجها بنفسها في إطلالاتها على السجادة الحمراء؟ هذا صحيح، حيث تقوم خبيرة المكياج التي تهتم بجمال النجمة الأميركية، برسم اللوك على ورقة وتقوم بنفسها بتنفيذه على وجهها.

كذلك، تضع كمية كبيرة من البرايمر وبودرة الوجه. من بعدها، تستخدم بيونسيه سبراي مثبت للمكياج. كذلك، تلجأ إلى ماسكارا مقاومة للماء أو إلى رموش الإصطناعية لتكثيف رموشها.

 

 

قلم تحديد العينين البني بدلاً من الأسود

ثقي بالنجمة بيونسيه حين يتعلق الأمر بابتكار مكياج أيقوني. فيما يخص مكياج العينين، تعتمد بيونسيه قلم تحديد باللون البني بدلاً من الأسود، وتقوم باستخدامه على حدود الرموش السفلية لخلق نظرة طبيعية ناعمة وآسرة.

 

5 أسرار جمالية تعلّميها من كارينا كابور

قد يهمّكِ أيضاً