أسرار الشعر الجذاب من خبيرة الشعر الخاصة بالنجمة بيونسيه

أسرار الشعر الجذاب من خبيرة الشعر الخاصة بالنجمة بيونسيه

يلعب خبراء الشعر دوراً أساسياً في نجاح إطلالة نجمات العالم، إذ يرافق المصفف الفنانة في تحرّكاتها، ويهتم بإطلالتها ويختار لها ما يتلاءم مع المناسبة المدعوة إليها والثياب التي سترتديها.

 

ولا يعلم كثيرون، أن وراء جمال النجمة العالمية خبيرة الشعر ريتا هازان التي تعتني بإطلالة المغنية الأميركية وتدرس كل خطواتها جيداً، كي تساهم في جذب الانتباه نحوها. في هذا السياق، تعتبر خبيرة الألوان ومصففة الشعر ريتا هازان من أكثر المصففين شهرة في هوليوود، فهي ترافق مجموعة كبيرة من النجمات أولهن جينيفر لوبيز ومارايا كاري والنجمة مادونا.

 

تعتمد ريتا على أسرار وتقنيات عصرية، قادرة على إحداث تغير كبير في لوك أيّ فنانة. فلمّ لا تعتمديها أنتِ أيضاً؟

 

ما هو علاج الشعر الأبيض

 

 

إستعيني ب

يمكن للكثيرات الاستفادة من تقنية غلوس الشعر Hair Gloss التي ذكرنا فوائدها في مقال سابق، خصوصاً صاحبات الشعر المصبوغ واللواتي يستخدمن مملس الشعر بشكل مفرط. إستخدام غلوس الشعر سيمنع شعرك من فقدان لونه ويحافظ على الصبغة لفترة أطول، كما يمنح شعرك النعومة واللمعان. جربي مستحضر غلوس الشعر مرة في الأسبوع لتحصلي على أفضل النتائج.

 

 

 

 

إختاري دوماً ألوان شعر دافئة

تنصحك خبيرة الشعر الخاصة بالنجمة بيونسيه، باعتماد ألوان صبغات الشعر الدافئة والابتعاد عن الفاتحة جداً أو الداكنة جداً، فالألوان الدافئة تبرز لون عينيك وتجعل بشرتك تشع جمالاً. أما إذا كنت من محبات الأشقر، ما عليك سوى إدخال بعض الخصل الفاتحة إلى شعرك بأسلوب البالياج حتى لا تبدو إطلالتك باهتة بالأشقر.

 

 

 

لا تواكبي صيحات الموضة

تحذرك خبيرة الشعر ريتا هازان من أن ترزحي تحت وطأة صيحات الشعر الجديدة. بدلاً من ذلك، جربي إدخال هذه الصيحات إلى إطلالتك الخاصة. فإذا كانت النقشة الحيوانية من توجهات الموضة العالمية، لن ترتديها من الرأس حتى أخمص القدمين، والأمر نفسه ينطبق على الشعر. فإذا كان الأشقر الأكثر رواجاً، أضيفي إلى شعرك بعض خصل الهايلايت التي تعمل على تفتيح لونه وتجعله أكثر إشراقاً دون أن تبدو إطلالتك باهتة وفاقدة للحيوية.

 

 

لا تلتزمي بلون واحد لفترة طويلة

إذا كانت صبغة معينة تليق بك منذ 10 سنوات، هذا لا يعني أنها لا زالت كذلك. فلون البشرة يتغير مع التقدم في السن، لذا لا بد أن تقومي بتغيير لون شعرك ومكياجك أيضاً.

 

 

 

فكّري على المدى الطويل

إذا كنت لست من المداومات على صبغ شعرهنّ، وتكتفين بهذه العملية 3 مرات مرات في السنة لا تعتمدي ألوان الشعر التي تحتاج إلى عناية دائمة، بل اختاري الدرجات اللونية التي تبدو جميلة حتى مع ظهور جذور الشعر غير المصبوغ. إستشيري مصفف شعرك لاختيار . لا تخاطري في اختيار الألوان القوية التي تلحق الضرر بخصلاتك.

 

 

 

عالجي فروة رأسك

عادة مع ينصح بغسل الشعر المصبوغ كل 3 أيام للمحافظة على لونه، لكن لا تتخطي هذه الفترة وإلا ستضرين بفروة رأسك التي تعدّ امتداد للبشرة. لذا لا بد من باستخدام منظف فروة الرأس الخالي من المواد الكيميائية مرة في الأسبوع وتقشيرها بانتظام. كما تحذر ريتا من الذي يغلق مسام الجلد في فروة الرأس.

 

3 طرق لتقشير فروة الرأس

 

 

 

قد يهمّكِ أيضاً