أسرار الحصول على بشرة صافية كالصينيات

تتمتع النساء الصينيات ببشرة مذهلة خالية من العيوب ولا نتعرف على أعمارهنّ. إنهنّ يتبعن روتين جمالي يعتمد على طقوس قديمة باستخدام مكونات وأدوات معينة، ولا يتخطون هذا الروتين أبدًا. إنها بالفعل طريقة تستغرق وقتًا طويلاً ولكنها طقوس تؤتي ثمارها بالفعل. سواء كانت يابانية أو كورية أو صينية، فإن النساء الآسيويات يتصدرن لعبة . إليكِ أسرار الحصول على بشرة نضرة ومتوهجة وخالية من الشوائب.

 

الوخز والعلاج بالابر

تستخدم طرق التقليدي هذه لتحفيز نقاط الوخز بالإبر التي تساعد في استعادة تدفق الطاقة في الجسم. الضغط يساعد في إزالة السموم من الجلد. تعمل هذه الطريقة أيضًا على تنشيط إنتاج الكولاجين الطبيعي وتساعد في تلاشي الندبات.

 

بكرات اليشم

هذا هو أحدث هوس نشأ في الصين ويسافر إلى كل مكان في العالم في الوقت الحالي. ترافقه أدوات أخرى للتدليك والعلاج بالضغط في المنزل مثل Gua Sha. يستخدم Gua sha في كشط جلدك بضربات قصيرة أو طويلة لتحفيز دوران الأوعية الدقيقة للأنسجة المترلهة، مما يزيد من تدفق الدم. هنا، يقوم خبير التجميل بتطبيق زيت التدليك على بشرتك ثم يستخدم الأداة لكشط بشرتك بشكل متكرر باتجاه الأسفل. تهدف هذه التقنية إلى معالجة الطاقة الراكدة، المسماة chi، في الجسم. يتم إجراؤه على ظهر الشخص وأردافه ورقبته وذراعيه وساقيه. يتم استخدام نسخة لطيفة منه حتى على الوجه كتقنية للوجه.

 

الشاي الأخضر

يشرب الصينيون الكثير من شاي الأعشاب وأشهرها هنا هو الشاي الأخضر. إنه مضاد للالتهابات ومليء بمضادات الأكسدة، ويعتقد أن احتساء هذا النوع من الشاي كل يوم يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على الجلد وعلى صحتك العامة.

 

الكركم

لاتيه الكركم هو الموضة الجديدة للمشروبات الصينية، لكن السيدات الصينيات يستخدمنه كقناع للوجه نظراً لفوائد الكركم وقدرته على بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا، والمساعدة على توحيد لون البشرة و. إصنعي عن طريق خلط بعض مسحوق الكركم مع الحليب والعسل ثم قشري بشرتك بالخليط عن طريق حركات دائرية لطيفة. إنه علاج طبيعي مرطب للغاية.

 

ماء الأرز

تقوم الكوريات وكذلك الصينيات بتنظيف بشرتهنّ باستخدام ماء الأرز. إنه تقليد تناقلته الأجيال. عديدة للبشرة إذ يساعد في الحصول على بشرة مشرقة كونه مضاد للالتهابات، كما أنه يعزز مرونة البشرة ويعمل على شدّ الجلد. 

 

10 خطوات لروتين العناية بالبشرة على الطريقة الكورية

المزيد
back to top button