Fenty Beauty تستحوذ على عين دبي

Fenty Beauty تستحوذ على عين دبي

في الثامن من فبراير2022، احتفلت من ريهانا بالشراكة مع سيفورا الشرق الأوسط بإطلاق المنتج الذي انتظره الجميع وترقبت جميلات وعاشقات فنتي بيوتي إطلاقه هذا العام، ستستمتعون بتجربة أحمر الشفاه الرائع شبه المطفي فنتي آيكون فنتي بيوتي تشارك عين دبي عرض ضوئي مذهل لم يُقدّم من قبل .

 

سيكون العرض الضوئي المبهر متاحًا للجميع اعتبارًا من 9 وحتى 13 فبراير. وسيُتاح للجمهور حجز مقصورة فنتي بيوتي المذهلة في عين دبي ، مما يخلق تجربة جمال غامرة مطلقة للضيوف الذين سوف يخوضون هذه التجربة الفريدة من نوعها. يمكن لضيوف المقصورة الاستمتاع بتجربة لمسات فنية من أحمر الشفاه الجديد إلى جانب مجموعة ساحرة من منتجات فنتي بيوتي على يد خبراء تجميل فنتي بيوتي، كل ذلك أثناء الاستمتاع بإطلالات رائعة والتقاط صور تذكارية لا تُنسى لأفق دبي الذي يغطي كل الأماكن الساحرة . وسيُتاح للجمهور حجز مقصورة فنتي بيوتي في الفترة من 8 إلى 14 فبراير. ستكون الأماكن متاحة اعتبارًا من 8 فبراير من الساعة 1 ظهرًا حتى 9 مساءً عن طريق إدارة عين دبي.

 

يمكنك مشاهدة العرض الضوئي المذهل من فنتي بيوتي في عين دبي في الأوقات التالية 9 فبراير الساعة 8:20 مساءً ، 11 فبراير الساعة 8:20 مساءً ، 12 فبراير الساعة 6:20 و 8:20 مساءً ، 13 فبراير الساعة 7:00 مساءً. 

 

لرجاء الضغط هنا لحجز أفضل تجربة فنتي بيوتي في عين دبي.

قد يهمّكِ أيضاً