نور عريضة السفيرة العالمية لـMake Up For Ever في حديث حصري

نور عريضة السفيرة العالمية لـMake Up For Ever في حديث حصري

أعربت عارضة الأزياء نورعريضة عن فخرها واعتزازها، لاختيارها أن تكون الوجه الإعلاني لعلامة ، واعتبرت انها بهذه الخطوة ستمثّل المرأة العربية عالميًّا، لتؤكّد أن هذا الأمر مهم جدًّا بالنسبة لها.

 

وفي حديث خصّته لمجلة Elle عربية أكدت عريضة أنها أصبحت إنتقائية، وكشفت عن سر نضارتها وعلى الروتين التي تتّبعه لبشرة مشدودة وجسم رشيق، لافتتًا الى ان التوازن هو الأساس.

وفي تفاصيل هذه المقابلة الحصرية، إليك إجابات عريضة عن الأسئلة.

 

Elle Arabia: كيف تشعرين كامرأة عربية أصبحت الوجه الإعلاني لعلامة مكياج ذائعة الصيت حول العالم، وكيف تصفين خبرتك مع ميك أب فور ايفر؟

: أعتزّ وأفتخر بتمثيل كل امرأة عربية حول العالم، هذه رابع حملة إعلامية لي على هذا المستوى، فأنا سعيدة جدًا. ليس من السهل أن يتمّ اختيارك لتمثّلي علامة في كافة بقاع الأرض، ويسرّني أن أرى وجهي (كامرأة عربية) على اللوحات الإعلانية وواجهات المتاجر حول العالم.

 

Elle Arabia: كيف ساهم اختيارك كالوجه الإعلاني العالمي لحملة إتش دي سكين في تقدّم مسيرتك المهنية؟

نور عريضة: في هذه المرحلة من مسيرتي المهنية، أصبحت انتقائية، أركّز على مستوى الحملات الإعلانية التي أشارك فيها، بدلاً من عددها أو أي عامل آخر. فقد ارتكز عملي في العامين الأخيرين على الحملات الإعلانية العالمية دون سواها، وأعتقد أنّه مهمّ بالنسبة لي وبالنسبة إلى المنطقة أن أمثّل الشرق الأوسط حول العالم.

 

Elle Arabia: ما الذي يميّز ميك أب فور ايفر عن غيرها من علامات المكياج في هذه السوق التي تحتدم فيها المنافسة؟

نور عريضة: تتميّز باتّباع مقاربة وأساليب محترفة جدًا إلى حدّ مبهر خلال عملية تطوير تركيبات مستحضرات المكياج.

 

Elle Arabia: أخبرينا عن روتينك اليومي للاعتناء ببشرتك، كيف تحضّرين بشرتك قبل وضع كريم الأساس إتش دي سكين الجديد؟

نور عريضة: أغسل وجهي جيدًا، ثمّ أضع سيروم الترطيب وبعده كريم الترطيب، عندها أبدأ بوضع كريم الأساس. برأيي، يكمن سرّ البشرة الجميلة والمتوهّجة في البشرة الجاهزة والمرطبة.

 

Elle Arabia: أخبرينا عن كريم الأساس إتش دي، لمَ أعجبك؟

نور عريضة: لست من هواة التركيبات الثقيلة، وكريم الأساس السميك الذي يمحو البشرة وكل شوائبها، لذلك أحببت تركيبة كريم الأساس إتش دي. فهذا الكريم بالكاد يظهرعلى البشرة ولا يخفيها، ويذوب مع لون البشرة ويحافظ على إطلالتها الطبيعية.

 

Elle Arabia: كيف تستخدمين كريم الأساس إتش دي سكين في روتين مكياجك اليومي؟

نور عريضة: أضع القليل منه بعد ترطيب البشرة وتحضيرها، من دون مبالغة، وأحافظ على مكياج ناعم وطبيعي.

 

Elle Arabia: ما هو سرّ بشرتك النضرة؟

نور عريضة: الترطيب وإزالة المكياج وتنظيف البشرة كل ليلة، وتقبّل أنّ البشرة بطبيعتها غير مثالية، بل هذه صورة نمطية ومجرّد وهم.

 

Elle Arabia: ما الخطوات التي تتّبعينها للحفاظ على بشرة مشدودة وجسم رشيق؟

نور عريضة: التوازن هو السرّ، فأنا أخلق توازنًا بين الطعام الذي أتناوله، وروتيني الرياضي وساعات نومي. لست متطرّفة بطبيعتي، وأعتقد أنّ اعتماد مقاربة متوازنة هو الطريقة الأفضل على المدى الطويل.

 

Elle Arabia: ما هي نصيحتك للجيل الجديد عند شراء مستحضرات المكياج؟

نور عريضة: أنصح كل فتاة بأن تقرأ المكوّنات على عبوة المستحضرات، وأن تستعين بمصادر موثوقة للإجابة على أسئلتها. كذلك أنصحها بعدم المبالغة في شراء مستحضرات المكياج.

ولمن يرغب بزيارة الموقع الإلكتروني: إضغط هنا.

 

قد يهمّكِ أيضاً