مركز سي إن بي يفتتح أبوابه في دبي

مركز سي إن بي يفتتح أبوابه في دبي

أعلن مركز سي إن بي، وجهة العناية بالصحّة والجمال الذي يعتمد أسلوب العضوية الحصرية للسيدات، عن افتتاح أبوابه في دبي في الإمارات الشهر الجاري، ليكون ملاذاً خاصّاً وفريداً بفضل موقعه وسط ممرّات حيّ جميرا الهادئ، وتصميمه المميز الذي يمنح الأعضاء رحلةً مفعمةً بالاسترخاء والراحة. ويحرص المركز على تقديم خدمات عناية صحيّة شاملة وتعزيز التواصل بين السيدات من خلال ابتكار مفهومٍ جديد يتمحور حول العناية بالنفس وتمكين السيدات.

 

ويحمل تصميم المركز المكوّن من طابقين والممتدّ على مساحة 4250 متراً مربعاً بصمة استديوڤن STUDIOVN الشهير، ويتألف من 5 أجنحة مخصّصة للعلاجات تضمّ حمامات داخلية تضمن الخصوصية الكاملة والحصول على تجربة لا تُضاهى. ويقدّم المركز للسيدات رحلة مميزة تبدأ منذ وصولهنً، حيث يوفّر خدمة ركن السيارات ضماناً لراحتهنَ. كما يهدف المركز، الذي يوفّر خدمات فاخرة ومريحة بمستوى خدمات الفنادق، إلى تلبية الطلب المتزايد بين سيدات المجتمع على وجهات شاملة تقدم خدمات مبتكرة للعناية بالجمال والصحة.

 

ويقدّم سي إن بي باقة متنوعة من الخدمات التي تشمل جلسات خاصة للعناية بالبشرة وعلاجات لجميع أنواع الشعر وخدمات العناية بالجسم، إلى جانب مجموعة من العلاجات المخصّصة للأمّهات والعرائس والتي تمنحهنّ شعوراً لا يُضاهى بالرعاية والإلهام والحيوية إلى جانب الحصول على إطلالة ساحرة ومميزة وسط أجواءٍ مفعمةٍ بالراحة والسكينة. ويضمّ المركز فريقاً مميزاً من المتخصّصين الذين يعملون على حفظ وتحديث ملفات الأعضاء من السيدات ليشمل تفضيلاتهنّ واحتياجاتهنّ بما يضمن حصولهنّ على تجارب فريدة ومصمّمة حسب الرغبة.

 

ويمثّل المركز ملاذاً فريداً للسيدات، حيث تمّ تخصيص الطابق الثاني لتقاليد العناية والرفاهية إلى جانب استضافة المعارض الثقافية والمتاجر المؤقتة والعروض الخاصّة والفعاليات التي ستغني تجربة السيدات وتمنحهنّ فرصةً للتواصل الاجتماعي والحصول على صداقات جديدة.

 

وتعليقاً على افتتاح المركز، قالت ڤاين لورانس، مؤسّسة سي إن بي: "يتجاوز سي إن بي بمفهومه الفريد حدود تقديم خدمات العناية بالجمال، حيث جاءت فكرة تأسيسه انطلاقاً من رغبتي بوجود نادٍ حصري يمنح السيدات الشعور بالانتماء. وأطمح إلى جعله وجهةً للقاء بين السيدات وتعزيز التواصل بينهنّ وسط بيئةٍ مريحة وأجواءٍ دافئة تتجاوز توقعاتهنّ عند كلّ زيارة، لأنني أؤمن بأهمية اتحاد السيدات معاً".

وسيعمل مركز سي إن بي، إلى جانب احتضانه فريقاً من المعالجين المتميزين، على استضافة نخبة من الأخصّائيين في مختلف المجالات وبشكل منتظم ليمنح السيدات فرصة حصرية للحصول على خدمات مميزة. كما يتميز المركز باستخدامه أحدث التجهيزات وأشهر علامات ومنتجات العناية بالجمال، فضلاً عن فريقه المؤهّل من الأخصائيين ومقدمي الخدمات من مختلف أنحاء العالم.

 

ويقدم المركز أربع باقات عضوية سنوية مصمّمة حسب الطلب ومقسمة إلى عدّة مستويات هي، لاونج وريتريت وسانكشوري وريزيدنت، والتي تشمل مجموعة من الخدمات التي تلبّي تطلعات أعضائه من السيدات.

 

  • تشمل عضوية لاونج خدمات العناية بالشعر والأظافر والجسم والتي يمكن الاستفادة منها مرة واحدة في الشهر.
  • تتضمن عضوية ريتريت جميع خدمات العناية بالجمال الشهرية إلى جانب مجموعة من الخدمات الإضافية النصف شهرية، بما في ذلك العناية بالشعر وتنظيف الحواجب.
  • تقدّم عضوية سانكشوري خدمات العناية الشهرية إلى جانب خدمات نصف شهرية مثل رفع الرموش بتقنية LVL وجلسة تدليك اختيارية لكامل الجسم.
  • تمنح عضوية ريزيدنت السيدات فرصة الحصول على جميع الخدمات بشكل شهري ونصف شهري وأسبوعي وخلال أيام الجمعة إلى جانب توفير خدمة النقل المجانية مع سائق خاص من وإلى المركز، فضلاً عن تقديم بطاقات دعوة لحضور جميع فعاليات سي إن بي طيلة العام ورداء وخفّ خاصّ لكل سيدة وغيرها الكثير.
قد يهمّكِ أيضاً