ليدي غاغا وجه العطر الجديد لفالنتينو

ليدي غاغا وجه العطر الجديد لفالنتينو

يسرّ علامة الإعلان عن طرح عطرها الجديد من ابتكار المدير الإبداعي بييرباولو بيتشولي بالتعاون مع فريق Valentino Beauty.

 

صُمِّم عطر Voce Viva من Valentino لينشر رسالةً سامية حول العالم، حيث يدعو الجميع إلى التأثير بالآخرين وإلهامهم وإلى عيش أحلامهم. يعكس عطر Voce Viva مبادئ الاندماج والتفرّد التي لطالما اشتهرت بها الدار، مجسّداً أحد الأوجه الأكثر شاعرية لدى المرأة.

 

سعياً منها لحثّ الجميع على التعبير عن أحلامهم وعيشها بكلّ جرأة، يسرّ Valentino الإعلان عن اختيار وجهاً للعطر الجديد. فقد أثبتت هذه النجمة أنّها واحدة من أعظم الأصوات على الساحة الموسيقية العصرية، لاسيما وأنّها أول فنانة تنال جوائز أوسكار وغرامي وبافتا وغولدن غلوب في السنة نفسها تقديراً لأدائها المذهل في فيلم A Star is Born.

 

ولا يخفى على أحد أنّ لايدي غاغا استطاعت التأثير في الملايين حول العالم على مدى أكثر من عشر سنوات، مما يجعلها صوت جيل كامل بامتياز. ومع Valentino، لا تكتفي المغنية بمشاركة جذورها الإيطالية فلطالما شكّلت لايدي غاغا رمزاً لاحترام التفرّد حيث أنها تدعو كل شخص ليعثر على مكانته في المجتمع، وهذه قيم تتشاركها بالتأكيد مع Valentino.

 

"كن على طبيعتك، تقبّل نفسك وأحبّها ولا تتنازل أبداً عن أحلامك." لايدي غاغا

 

"لايدي غاغا مثال يُحتذى به في الحرية والوعي بالذات ونقاوة القلب. ولا شكّ في أنّ مشاركتها في هذه الحملة ترتقي بالقوة الرمزية للمشروع إلى مستوى آخر، فهي أيقونة جيل بأكمله. وبطبيعة الحال، تتشارك الليدي غاغا ومجتمع Valentino الرسالة نفسها المتمحورة حول الحرية والشغف بالفنّ والوعي بالذات والمساواة. وأنا أفتخر بمشاركتها في هذا المشروع." بييرباولو بيتشولي

قد يهمّكِ أيضاً