لماذا توقفت كورتني وكلوي كردشيان عن غسل شعرهما؟

لماذا توقفت كورتني وكلوي كردشيان عن غسل شعرهما؟

فرضت تدابير الحجر المنزلي على نجمات العالم تغيير الكثير من العادات الجمالية المتعلّقة بالعناية بالبشرة والشعر، من بينهنّ الشقيقتين اللتان شاركتا ملايين المتابعين حول العالم عبر قناة يوتيوب، بفيديو قامتا خلاله بالبوح بسرّ غريب يكشف تغيير جذري في روتينهنّ الجمالي واعتمادهنّ حيلة جديدة للعناية بالشعر، تقومان باتباعها طوال فترة التباعد الإجتماعي. 

 

فقد قررت الأختان كردشيان التوقف عن الممارسات اليومية التي تجهد الشعر بالتخلّي عن غسل شعرهما بالشامبو، لمنحه فرصة للتنفس والتعافي.

 

وأشارت نجمتا تلفزيون الواقع، أن كثرة استخدام الشامبو كل يوم، يفقد الشعر زيوته الطبيعية ما يؤدي إلى تلفه وتقصف أطرافه. وتقول كورتني:"توقفت عن غسل شعري بالشامبو منذ بداية الحجر المنزلي، ولكني أغسله بالماء فقط بعد ممارسة التمارين الرياضية. وبما أنني لم أعد أرى أحداً في هذه الفترة، أغسل شعري بالماء فتحسنت حالته وبدأ يستعيد زيوته الطبيعية، ومن ثم أربط شعري بوشاح حريري حتى لا يتعرض للتلف". وأردفت قائلةً:"أشعر أن شعري أصبح أكثر كثافة."  

 

ومن ناحيتها أوضحت كلوي، أنها تغسل شعرها جيداً بالشامبو في بداية الأسبوع، وتعتمد على الشامبو الجاف باقي أيام الأسبوع عندما تحتاج إلى تنظيف شعرها.

 

أصبح بالشامبو من أبرز صيحات موضة في الفترة الأخيرة، وقد بدأت بالإنتشار في صفوف النجمات العالميات وآخرهنّ كلوي وكورتني كردشيان. فلمَ لا تتبعي الروتين نفسه أثناء بقائك في المنزل، وتريحي شعرك من المواد الكيميائية المضرة الموجودة في مستحضرات العناية بالشعر كالشامبو والبلسم وغيرها، وتحافظي على جمال شعرك وبريقه.

جرّبي التوقف عن استخدام الشامبو وعيشي فترة العزل المنزلي بشعر صحي ولامع! 

قد يهمّكِ أيضاً