كيارا فيراغاني سفيرة GHD العالمية

كيارا فيراغاني سفيرة GHD العالمية

سوف تُمثّل ، مدوّنة الأزياء وسيّدة الأعمال الإيطالية الشهيرة، علامة Good Hair Day الرائدة في مجال أدوات تصفيف الشعر الفاخرة، بصفتها سفيرة العلامة حول العالم.

 

أبرمت فيراغاني، وهي من عشّاق ومستخدمي أدوات منذ فترة طويلة، شراكة مع العلامة لإطلاق الحملات الإعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي لسنتَين. ستكون فيراغاني الوجه الإعلاني للعلامة مع التركيز على مُنتج جديد ستكشف العلامة عنه لاحقًا هذا العام، على أن تكون فيراغاني وجهها الدعائي حول العالم.

 

هذه المرّة الأولى التي تُعلن فيها العلامة الرائدة في مجال أدوات تصفيف الشعر الفاخرة عن التعاون مع نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي وسيّدة أعمال ناجحة، لتكون سفيرتها حول العالم. يصادف هذا الإعلان مع الذكرى السنوية العشرين على تأسيس العلامة البريطانية التي تحتفل بـ20 عاماً من الشعر الجميل طوال عام 2021.

 

في هذا الصدد، تقول كيارا فيراغاني: "أستخدم أدوات GHD منذ سنوات ولطالما شاركتُ متابعيني أجمل تسريحات الشعر. يسرّني أن أعلن أنّني سفيرة هذه العلامة حول العالم".

 

بدوره، قال جيرون تيميرمان، الرئيس التنفيذي للعلامة: "يسرّنا أن نُرحّب بكيارا فيراغاني كسفيرة علامة ghd حول العالم في السنة التي نحتفل فيها بعيدنا العشرين – فهي رمز للموضة حول العالم وسبّاقة في إطلاق صيحات الموضة، كما أنّها تخاطب مباشرةً جيل مواقع التواصل الاجتماعي والمستهلكين الملّمين بالتكنولوجيا. بفضل جمال كيارا منقطع النظير وتقنيّات العلامة الرائدة، نحن على يقين بأنّ هذه الشراكة الجديدة، والمنتج الجديد الذي سنطرحه قريبًا، سيساعدان ghd على الوصول إلى المزيد من العملاء حول العالم".

 

تعليقًا على هذا التعاون، قال مونتسي باسولاس، مُدير التسويق التنفيذي: "كيارا فيراغاني سيّدة أعمال تتحلّى بروح قوية وبشخصيّة مميّزة وستايل خاص بها – فتُجسّد جوهر علامة ghd بأجمل حلّة. كان من البديهي اختيار كيارا لتكون سفيرة العلامة حول العلامة، فكيارا تحبّها وتستخدم أدواتها فعلاً لتصفيف شعرها كي تتألّق بأجمل تسريحة دائمًا وتحافظ على صحّته. تعتمد على ghd لتصفيف شعرها بالأدوات الحرارية من دون إلحاق أي ضرر به والتنعّم بتسريحة جميلة تدوم طويلاً".

قد يهمّكِ أيضاً