7 إطلالات مكياج لعيد الفطر من وحي ستيفاني صليبا

7 إطلالات مكياج لعيد الفطر من وحي ستيفاني صليبا

صيحات ستضفي الكثير من الجمال على إطلالتك، وهي تتنوّع لتختاري من بينها ما يناسب ذوقك ويعكس شخصيتك، لتتألقي بأبهى حلّة وتعكسين جمالك وأنوثتك، خصوصاً إذا اخترت المكياج الذي يليق بملامحك.

 

إحتفلي بالعيد وباللحظات الجميلة مع العائلة والأصدقاء، باعتماد أروع أساليب المكياج من وحي النجمة اللبنانية التي تتميّز بمكياجها الراقي البعيد عن المبالغة، والذي يعزز جمال ملامحها البارزة ويمنحها لوك مفعم بالإثارة والجاذبية في كل مرّة تطلّ فيها على جمهورها. وقد رصدنا العديد من أساليب المكياج الرائعة لستيفاني صليبا عبر صفحتها الخاصة على موقع إنستغرام، والتي لفتتنا بستايلها العصري المتميّز. إستوحي مكياج أنيق لعيد الفطر من وحي ستيفاني صليبا:

 

مكياج ملوّن

طبقي في عد الفطر، مكياج ملون بأسلوب النجمة ستيفاني صليبا الذي يرتكز على ظلال العيون البراقة باللون الأزرق الفاتح في منتصف الجفون العليا مع الظلال الوردية الداكنة بأسلوب العيون المسحوبة بطريقة تليق بشكل عينيها الواسعتين. فاختاري هذا النوع من المكياج ومرري معه على الشفاه تدرجات الوردي الداكنة مع الكونوتور البارز.

 

مكياج بروزي

يتلاءم لعيد الفطر 2021، مكياج فاخر بالظلال البرونزية اللامعة المثالية لإطلالة العيد على غرار النجمة ستيفاني صليبا، التي تمّ دمجها بين التدرجات البنية والذهبية البراقة والمات على الجفون العليا. إستخدمي الظلال البروزية البراقة على حدود الرموش السفلى أيضاً، وحدّدي عينيك بخط رفيع من الأيلاينر مع الرموش الكثيفة، واجعلي الشفاه حيادية مع أحمر شفاه باللون البيج أو النيود اللماع والكونتور الملفت.

 

مكياج ريترو

إذا كنت تفضلين المكياج القوي الجريء في عيد الفطر، يمكنك اختيار مكياج ريترو مستوحى من الستينيات، والذي اعتمدت فيه ستفاني على العيون السموكي مع الظلال السوداء على كامل الجفون العليا، وقامت بتحديد عينيها بالكحل الأسود ولجأت إلى شفاه بارزة مع الروج الأحمر القوي. إستوحي من هذا اللوك لإطلالة خاطفة للأنظار.

 

مكياج مشرق

لمكياج يناسب الأجواء النهارية في عيد الفطر المبارك، إلجأي إلى أسلوب ناعم ومشرق يبرز جمال ملامحك على غرار ستيفاني صليبا التي اعتمدت المكياج المشرق والبشرة التي لا تشوبها شائبة من خلال توحيد لون بشرتها، والتركيز على الظلال الترابية الناعمة بلمسات من البريق الخافت مع الكحل الأبيض داخل العينين لتوسعيهما، وكملت اللوك بأحمر الشفاه باللون الوردي الفاتح. ولا تنسي أن الرموش الكثيفة والطويلة تضيف بعداً ساحراً لعينيكِ!

 

مكياج مونوكرومي 

أدهشتنا ستفاني باختيارها المكياج الأكثر بساطة وعصرية على الإطلاق، ولكن خيارها لم يخل من الرقيّ. فقد غابت الألوان القوية عن وجهها وشكل المكياج المونوكرومي الموحّد أساس إطلالتها، حيث لجأت إلى ظلال باللون المشمشي على كامل الجفون العليا وحدود الرموش السفلى مع تطبيق الماسكارا على الرموش، وحأحمر شفاه ناعم جداً بلون حيادي.

 

مكياج إنسيابي

تألقت ستفاني في هذا اللوك بمكياج إنسيابي ركّز على إبراز عينيها العسليتين من خلال تحديد العينين بالكحل الأسود واعتماد تقنية التلطيخ عند زاوية العين الخارجية ما أضفى سحبة جميلة للعينين. أما على الجفون، فطبقت صليبا ظلال العيون الذهبي وعلى الشفاه أحمر شفاه باللون الوردي المطفي (المات).

 

مكياج سموكي

لا يسعنا أن نمرّ مرور الكرام على هذا المكياج اليموكي الدراماتيكي الذي اختارته ستيفاني صليبا، والذي يبدو الأروع لإطلالاتك المسائية في عيد الفطر. لم تتخلّى صليبا عن الظلال الداكنة على طية العين، فيما رأينا مزيجاً من ألوان البني والبيج والزهري الناعمة عند زاوية العين الخارجية، وما منح المكياج بعداً دراماتيكياً كان اللون البني الداكن تحت عينيها مع الرموش الكثيفة المشبعة بالماسكارا، ولم تغب عن شفتيها حمرة الشفاه بلونها الزهري الناعم.

 

قد يهمّكِ أيضاً