6 صيحات مكياج لعيد الفطر السعيد

6 صيحات مكياج لعيد الفطر السعيد

كل سيدة تحب التألق بمكياج رائع في احتفالات عيد الفطر السعيد، والمكياج البارز ليس استثناء! لكن حين تتوفر الكثير من الظلال والأنماط للاختيار من بينها، ستحتارين ما هو اللوك الذي ستعتمدينه، والذي سينقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة. ومع ذلك، اختيار المكياج البارز يجب أن يكون مرتكزاً على قواعد أساسية حتى لا تبدو إطلالتك مبالغٌ فيها، مثل شكل وجهك ولون عينيك وبشرتك. وأيضًا، عليكِ التأكد من أن اللوك مناسب لأزياء العيد.

 

إليكِ أبرز 7 للحصول على إطلالة ساحرة وجذابة في عيد الفطر السعيد:

 

الرموش الإصطناعية

لا شك أنها واحدة من أفضل الطرق لتحسين مظهر عينيك بشكل ملحوظ، وجعلها أكثر طولاً وكثافة، وتضيف بريقًا ودراما إضافية إلى مظهر . وكما هو معروف، تأتي الرموش الاصطناعية في أنواع وأنماط وأحجام مختلفة، ننصحك باستخدامها لإضفاء نظرة ساحرة لمكياج عينيك، واختاري النوعية الجيدة لتكون ثابتة طوال أيام العيد.

 

أحمر الشفاه البارز

إبتعدي عن الألوان الكلاسيكية لحمرة الشفاه في العيد، وأضيفي لمسة غير تقليدية على إطلالتك، باعتماد حمرة الشفاه البارزة، التي لن تحصلي من خلالها فقط على إطلالة أنيقة، جذابة، وساحرة، لكن أكثر من ذلك بكثير. سوف تضمن لك الشفاه البارزة، مكياج قوي، جريء، وأنثوي يلفت أنظار كل من حولك في سهرات ومناسبات عيد الفطر السعيد.

كذلك، تعتبر الشفة الجريئة طريقة رائعة لتحسين مظهر ابتسامتك، بحيث تجذبين أكبر قدر ممكن من الانتباه إليها. اختاري أحمر شفاه قوي يناسب لون بشرتك.

 

الأيلاينر الملون

قوي، صارخ أو براق، يعد الأيلاينر الملون إحدى أبرز إتجاهات الموضة في ربيع وصيف 2021. ميزة المكياج الملون أنه يليق بصاحبات البشرة السمراء والداكنة، لاسيما الألوان القوية كالأصفر والبرتقالي والأحمر ودرجات الأزرق. أظهري شخصيتك الجريئة في العيد، وطبقي مكياج قوي للعينين يرتكز على الأيلاينر الملونّ وتفنّني في رسمه، سواء بنمط كلاسيكي قصير أو مجنح أو بنمط عصري غرافيكي.

 

الظلال البراقة

الظلال البراقة تعتبر من أساسيات المكياج القوي والجذاب. إجعلي عينيك تشعان سحراً وجمالاً، باعتماد ظلال عيون براقة بدرجات لونية مختلفة، بدءاً من البني والنحاسي مروراً بالأرجواني والوردي وصولاً إلى الفضي والذهبي. من مكياج العيون الناعم إلى مكياج عيون السموكي، إعتمدي أسلوب يلائم مناسباتك التي ستحضرينها في العيد.

 

العدسات اللاصقة

عززي مكياجك في يوم العيد، بارتداء العدسات اللاصقة الملونة، فهي ستقلب إطلالتك رأساً على عقب. لكن تذكري، أن كل أنماط المكياج لن تكون مناسبة بالضرورة لجميع العدسات اللاصقة الملونة. لذا، جربي العدسات التي تبرز جمالك وتعزز ملامحك مع النمط المناسب من المكياج، وأطلّي بمظهر مذهل في احتفالات عيد الفطر.

 

الحواجب الكثيفة

تعتبر الحواجب الكثيفة من أسرار المكياج القوي، وعند رسمها بالشكل الصحيح، يمكن ذلك أن يعزز ملامحك ويمنح التوازن لوجهك. إعتمدي الحواجب الكثيفة ذات الشكل الطبيعي مع أحمر شفاه بلون قوي وصارخ، لنظرة أكثر شباباً وجرأة وإثارة، في مناسبات العيد.

 

قد يهمّكِ أيضاً