5 طرق لإدراج اللون الوردي في مكياجكِ خلال شهر أكتوبر

5 طرق لإدراج اللون الوردي في مكياجكِ خلال شهر أكتوبر

يمثل المكياج الوردي قمة الأنوثة والحيوية، حيث يضفي على إطلالة المرأة سحراً وجاذبية مطلقة بعيداً عن التكلف والمبالغة. وبما أننا في شهر أكتوبر، الذي تنتشر فيه الحملات لتوعية السيدات من أجل الكشف المبكر عن هذا المرض والتخلص منه قبل انتشاره، يتخذ اللون الزهري أو الوردي شعاراً من أجل التوعية بمخاطر المرض. ولا شيء أفضل من إدخال اللون الوردي إلى روتينك الجمالي اليومي، إن على مكياجك أو على أظافرك، لإظهار دعمك للنساء حول العالم.

 

ورغم أن اللون الوردي يجمع بين أنوثة المرأة وقوتها في الوقت ذاته، إلا أن تطبيقه يمكن أن يكون دقيقاً للغاية. لذلك، نقترح عليك 6 طرق لإضافة اللون الوردي إلى روتينك الجمالي، لتنخرطي في هذه الحملة التوعوية على طريقتك الخاصة:

 

أحمر شفاه وردي متوهّج

أجل، يمكن أن يكون مكياجك بهذه البساطة. إنها الطريقة الأسهل لتبرزي أنوثتك وجمالك. فاللون الوردي المتوهّج يعتبر من الألوان الجريئة الملفتة للأنظار. فإذا سُئلتِ عن المناسبة، أجيبي بأنك تدعمين مرضى سرطان الثدي باعتماد المكياج الوردي وشاركيهم المزيد من المعلومات حول هذا المرض.

 

أيلاينر غرافيكي وردي

يعتبر الأيلاينر الغرافيكي من أبرز الصيحات الجمالية لهذا الموسم، وتحديداً الأيلاينر الملوّن. إختاري درجة قوية من اللون الوردي وأرسمي خط أيلاينر مجنّح باللون الوردي على حدود الرموش العلوية مع خط آخر فوقه باللون الأبيض، وأنت جاهزة للإنطلاق! تحتاج هذه الخطوة إلى بعض الممارسة حتى تتقني رسمه وتجنبي شدّ الجفن عند تطبيق الأيلاينر. إذا كنت لست من مناصرات ظلال العيون، يمكن أن يحلّ الأيلاينر الملون مكانها، فهي تضيف إلى اللوك لمسة edgy مفعمة بالإثارة.

 

أظافر زهرية

إختاري الطلاءات الوردية بمختلف درجاته من المحايدة إلى النيون. يمكنك أيضاً إضافة بعض الرسومات والزخرفات الخاصة بهذا الشهر التوعوي، كرسومات الشريط الزهري شعار الحملة.

 

ظلال عيون زهرية براقة

إذا كنت من محبات المكياج الملفت، جربي الظلال الوردية. لإطلالاتك النهارية، اختاري بين درجات الوردي اللماعة أو المحايدة لتبتكري لوك زهري ناعم يلائم شهر أكتوبر. في إطلالاتك المسائية، تزيني بالغليتر الوردي لتجذبي كل الناظرين إليك.

 

إطلالة مونوكرومية باللون الزهري

إنتقي أسلوب مونوكرومي، بدءاً من ظلال العيون وصولاً إلى البلاش وأحمر الشفاه، لكن إذا كنتِ من المبتدئات، ننصحك باعتماد درجات الوردي الناعمة والمحايدة حتى لا تبدو إطلالتك مبالغٌ فيها.

 

قد يهمّكِ أيضاً