5 طرق سهلة لتسريح الشعر القصير

5 طرق سهلة لتسريح الشعر القصير

أن تكوني صاحبة شعر قصير وكثيف، لا يعني أن خياراتك لتسريحات الشعر ينبغي أن تكون ضئيلة محدودة. هناك العديد من التسريحات التي تناسب ذوات الشعر القصير والكثيف. لذلك، لست مجبرة بعد اليوم على اعتماد تسريحات مملّة، أو إجهاد الشعر باستخدام أدوات التصفيف المختلفة للحصول على تسريحة ملساء أو مموجة. 

 

سنعرض عليك اليوم تسريحات سهلة التنفيذ تلائم صاحبات الشعر القصير والكثيف، واحصلي على إطلالة مميّزة، جذابة وطبيعية لإطلالاتك اليومية. وإذا كنت تريدين تصفيف شعرك الجاف بأسرع وقت، يمكنك الاستعانة بـ5 طرق سهلة لتطبيق وكثيف من وحي نجمات العالم. 

 

أجمل تسريحات الشعر القصير وطرق تنفيذها

 

 

تعشقين لكنك تخشين أن تظهري كفتيات المدرسة؟ ننصحك باللجوء إلى تسريحة نصفية بأسلوب ذيل الحصان على غرار عارضة الأزياء بيلا حديد. إستخدمي بعض الجل والسبراي لتنعيم شعرك، ثم إرفعي نصفه على هيئة ذيل حصان. تسريحة بسيطة وسهلة التنفيذ! 

 

تسريحة الضفائر

من قال أن صاحبات الشعر القصير والكثيف، لا يمكنهن تسريح شعرهنّ بأسلوب الضفائر؟ تعتبر الضفيرة من أكثر الساتيلات الأنثوية، كما تعتبر الأكثر رواجاً لهذا الموسم. لذا، لا تترددي في تسريح شعرك على غرار النجمة روبي روز التي اعتمدت أسلوب الـBoxy braid لتمنح إطلالتها لمسة مختلفة. 

 

 

هيمنت في الفترة الأخيرة صيحة مشابك الشعر المستوحاة من الثمانينات والتسعينيات، إن في موضة الشارع أو على منصات العرض. إستخدميها على شعرك القصير والكثيف، كما فعلت أيقونة الموضة ، للحصول على إطلالة عصرية وجذابة. 

 

الكعكة النصفية العالية

لا تفشلي في اختيار هذه التسريحة المناسبة للشعر القصير والمتوسط الطول. إنها تسريحة سهلة التنفيذ يمكنك صنعها بأقل جهد ممكن، وتمنحك في الوقت عينه لوك ملفت وأنيق. إصنعي كعكة نصفية عالية بأسلوب عفوي يلائم إطلالاتك الكاجوال!

 

أجمل تسريحات الشعر القصير للوجه الدائري

 

قد يهمّكِ أيضاً