5 صيحات مكياج مشرق سترافقكِ طوال الصيف

5 صيحات مكياج مشرق سترافقكِ طوال الصيف

تدور صيحات ، حول ألوان الباستيل والنيون الساطعة وعظام الخدّ المضيئة، التي انتشرت في جميع أنحاء إنستغرام في غضون بضعة أشهر. لذا، سواء كنت مدعوة إلى حفل زفاف أو لحفل على الشاطىء أو مجرد الخروج برفقة الأصدقاء، نقترح عليك المكياج المشرق الصيحة الأبرز لهذا الصيف.

 

وإذا لم تكوني محترفة في رسم الأيلاينر أو دمج ظلال عيون متعددة، فلا تقلقي، لأن هناك الكثير من الإطلالات السهلة التي يمكن لأيّ سيدة مبتدئة في المكياج إتقانها في 30 دقيقة أو أقل. جاهزة لبعض الإلهام؟ إكتشفي أجمل 5 صيحات مكياج صيفي مشرق لهذا الموسم.

 

أيلاينر ملطخ 

هل ترغبين بتطبيق ولكن لا تريدين استخدام ظلال العيون السوداء؟ جربي صيحة الأيلاينر الملطخة هذا الصيف. طريقة تطبيقها أسهل من الظلال الداكنة. ستحتاجين إلى كحل أسود وفرشاة ظلال عيون قصيرة كثيفة لدمج الخطوط وتنعيمها بعد رسم خط أيلاينر على حدود الرموش العلوية.

 

ظلال عيون باستيلية 

أكثر ما يميّز ألوان الباستيل؟ يمكنك اعتمادها وقتما تشائين . إنها من أنماط المكياج المرحة والعصرية التي توحي بأجواء الصيف. قومي بإقران ظل العيون الباستيلية مع لون شفاه محايد واستخدمي جل حواجب شفاف لإبراز اللون.

 

حواجب كثيفة

تبدو الحواجب الكثيفة Fluffy مناسبة تمامًا مع المكياج اللامع، كما هو الحال مع المكياج الطبيعي. أفضل طريقة لتنفيذ هذا المظهر؟ اختاري جل الحواجب الشفاف وقومي بتمشيط حواجبك نحو الأعلى لتنعيم وإطالة الشعيرات.

 

مكياج ذهبي

أكثر صيحة مكياج ساحرة لصيف 2022 هي ظلال العيون الذهبية. لا شيء يجعلنا نشعر بأننا مستعدّات لحضور حفل أو حدث رسمي، مثل طبقتين من ظلال العيون الذهبية اللامعة وكحل عيون أسود.

 

مكياج أنيق وبسيط

هل تنوين الحفاظ على مكياجك المينيمالي البسيط؟ ستعجبك صيحة المكياج هذه لصيف 2022، والتي تمنحك لمسة من التألق دون أن تبدو إطلالتك مبالغٌ فيها، مع وجود حبيبات الكريستال الناعمة عند مدمع العين. استخدمي بعضًا من صمغ الرموش الإصطناعية والكحل أو الأيلاينر الأسود، لتنفيذ هذا اللوك.

قد يهمّكِ أيضاً