5 صيحات لأظافر العروس في صيف 2021

5 صيحات لأظافر العروس في صيف 2021

يوم زفافك هو مناسبة لتتألقي وتشعّي جمالاً، وكل تفصيل في إطلالتك العرائسية هو فرصة لإظهار شخصيتك وأسلوبك. لذلك، إذا كنت تبحثين عن أفكار عصرية جديدة تتجاوز مانيكير الفرنش الفرنسي لأظافرك، فأنتِ في المكان الصحيح.

 

سواء كنت تقيمين حفل زفاف كلاسيكي أم لا، يمكن أن يكون طلاء أظافرك جزءًا من موضوع حفل الزفاف أيضًا. لا تترددي في ابتكار ستايل عصري يناسب شخصيتك! إستمدّي إلهامك من التي سنعرضها عليك، وإذا لم تكوني واثقة أيّ تصميم سنختارين، فلمَ تخضعين لجلسة تجريبية في صالون التجميل الذي تفضلينه؟ واحرصي أن يتلاءم طلاء أظافرك مع فستان وخاتم الزفاف.

 

نُطلعكِ اليوم على بعض إبتكارات هذا الموسم لفن تزيين الأظافر للعرائس المبدعات:

 

أظافر أحادي القرن Unicorn

بالنسبة للدمى الصوفية، من المؤكد أن أحادي القرن Unicorn، يحصل على الكثير من الإهتمام ليس فقط لدى الأطفال، إنما أيضاً في عالم تقليم الأظافر، حيث غالباً ما تكون ألوان الطلاءات مستوحاة من أقواس القزح مع الكثير من اللمعان.

تألقي مثل وحيد القرن بأظافر لامعة واختاري ألوان الباستيل الهادئة يوم زفافك. من الأبيض إلى درجات الأزرق الباستيلي والوردي الباهت أو لون الخزامى، فإن هذا الأسلوب الرائع سيجعل إطلالتك فريدة من نوعها.

 

أظافر الغليتر

لن تفشلي أبداً في اعتماد أظافر الغليتر يوم زفافك، فإن اللمعان يجعل كل شيء أفضل! لذلك إذا كنت تنوين اختيار طلاء أظافر يلفت إنتباه كل المدعوين، فقد تكون أظافر الغليتر هي الحلّ.

 

أظافر اللؤلؤ

إذا أردت الحصول على ستايل أظافر أكثر كلاسيكية ولكنك لا تزالين ترغبين في إضفاء لمسة إبداعية عليها، فقد تكون اللآلئ تفصيلًا صغيرًا جميلًا لطلاء أظافرك في يومك المنشود.

 

أظافر شفافة

لتحصلي على طلّة عصرية وغير تقليدي، فقد تكون الأظافر الشفافة أفضل صديق لك. فهي مثالية لحفل زفاف عصري، أو لأّي عروس تبحث عن مظهر أكثر جرأة.

 

أظافر مزينة بالأزهار

هل ستقيمين حفل زفاف ربيعي؟ هذه الأظافر المزينة بالأزهار جميلة ومرحة في الوقت نفسه. إحتضني الأجواء الربيعة بمظهر أظافرك وكوني كآلهة الربيع! تذكري أن طلاء أظافرك يمكن أن يكمل موضوع حفل الزفاف الخاص بك.

 

أظافر كريستالية

"لأن الأمر كله يتعلق بالتفاصيل الصغيرة! امنحي أظافرك بعض التألق مع كريستالات سواروفسكي، ولا تدعي خاتم الزواج القطعة الوحيدة التي تلمع في إطلالتك العرائسية. سواء كنت من مناصرات المظهر البسيط أو حتى الأكثر جرأة، فالأظافر الكريستالية سترفع طلّتك إلى مستوى آخر من الأناقة.

 

أظافر رخامية

هل يتضمن ديكور زفافك بعض اللمسات الرخامية؟ يمكنك مطابقة أظافرك معها أيضًا. وحتى لو لم يكن موضوع زفافك بهذا الأسلوب، يمكنك اللجوء إلى الأظافر الرخامية هذا الموسم، كونها تتسم بالأناقة والفخامة والعصرية وتضفي على اللوك ككل، نفحة منعشة ومميّزة.

 

قد يهمّكِ أيضاً