5 تسريحات عصرية للشتاء من وحي النجمات

5 تسريحات عصرية للشتاء من وحي النجمات

إن درجات الحرارة المنخفضة في الشتاء يمكن أن تؤذي شعرك، لكن هذا لا يعني أنه عليك إخفاءه تحت القبعة أو الوشاح. أتركي شعرك ينسدل على أكتافك أو إرفعيه بأسلوب عصري، على طريقة ذيل حصان أو لفّي بعض الخصل بستايل الريترو.

 

هناك أيضاً خيارات واسعة من تسريحات الشعر الخاصة بفصل الشتاء، تستطيعين من خلالها حماية شعرك من أضرار الشتاء ك أو . إستوحي من نجمتك المفضلة أكثر تسريحة تلائم ذوقك وأسلوبك:

 

العالية

تأخذ تسريحة ذيل الحصان العالية حيّزاً مهماً من موضة شتاء 2019- 2020، إذ تضفي طابعاً بارزاً ومتألقاً في أيّ مناسبة تحضرينها. يمكنك الاستعانة بتسريحة ذيل حصان عالية على غرارالنجمة أريانا غرندي، أو تسريحة ريترو على غرار النجمتين ليتزو أو كيارا، والتي تقوم على جمع كامل الشعر في أعلى الرأس والسماح للشعر أن يتدلّى بأسلوب دراماتيكي، يذكرنا بتسريحات الشعر في حقبة الستينيات.

 

الضفائر الأفريقية

تعود تسريحة الضفائر الإفريقية إلى أكثر من 30 ألف سنة، وترتكز على صنع ضفائر صغيرة ومقريبة جداً من فروة الرأس. وقد انتقلت هذه الصيحة من رمز للحضارة الإفريقية إلى صيحة جمالية، تبنّتها نجمات العالم على وجه التحديد، وتألقت بها حتى في المناسبات الرسمية على السجادة الحمراء.

يمكنك إضافة خصلات شعر مستعارة خلال تنفيذ هذا اللوك، لتمنحي شعرك مزيد من الكثافة. تسريحة الضفائر الأفريقية تحمي شعرك من العوامل المناخية المحيطة، ويمكن أن تزينيها بأكسسوارات ذهبية أو كريستالية، كما يمكنك أن تتركيها منسدلة على الأكتاف أو ترفعيها على هيئة كعكة أو ذيل حصان.

 

ذيل الحصان المنخفضة

إذا كنت لست من مناصرات تسريحة ذيل الحصان العالية، يمكنك اللجوء إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، من خلال جمع الشعر عند مستوى العنق من الخلف. تلائم هذه التسريحة صاحبات الشعر الأملس والمجعّد، إذ يمكن ترك الشعر منسدلاً أو تمويجه على الفير، كما فعلت النجمات العالميات.

 

تسريحة البوب

تلجأ السيدات عادةً إلى قص شعرهنّ في فصل الصيف، لكن من قال أن تسريحة البوب محصورة فقط بالموسم الصيفي؟ إعتمدي على طريقة النجمة سيلينا غوميز تسريحة بوب تتداخل فيها خصلات باللون البني الفاتح أو على خطى جوليان هوف، إصنعي تموجات عريضة توحي بالأناقة والمرح، أو كوني جريئة على غرار شارلوت إيما أيتشيسون وأضيفي على أطراف شعرك، لمسة بألوان النيون الصارخة.

 

تسريحة البيكسي

تعدّ تسريحة البيكسي القصيرة من التسريحات السهلة التصفيف التي تليق بكل السيدات وتناسب جميع الأذواق، بدءاً من السيّدة الرصينة إلى الفاشينيستا، وصولاً إلى الشابة الجامعية. كما تليق بكافة الفئات العمرية، من الشابة العشرينية إلى السيّدة الأربعينية وما فوق. تساهم هذه التسريحة في إبراز ملامح وجهك، كما لن تقلقي عليها من تأثير الرياح والرطوبة في فصل الشتاء. إلجأي معها إلى مكياج بارز ومجوهرات ملفتة، كما فعلت العديد من نجمات هذا الموسم.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً