5 تسريحات صيفية للشعر الطويل

5 تسريحات صيفية للشعر الطويل

من منا لا يعشق أيام الصيف المرحة وقضاء العطلة برفقة الأهل والأصدقاء والتمتع بأشعة الشمس الدافئة، لكن رغم آثار الصيف الإيجابية على الجسم والصحة والمزاج، إلا أن لديه آثاره السلبية تنعكس ليس فقط على البشرة، إنما أيضاً على الشعر فيصبح متطايراً وجافاً لا يمكن السيطرة عليه. وصاحبات الشعر الطويل هم الأكثر تأثراً بالعوامل المناخية في الصيف، إذ يصبح من الصعب تصفيف الشعر والعناية به، إن بسبب التعرق أو الحرارة أو الرطوبة. لذا، سنساعدك في هذا المقال على حماية شعرك من أضرار الصيف والمحافظة على أناقته، من خلال مجموعة صيفية أنيقة.

لفّ الشعر بأسلوب البوب

بهدف تنفيذ تسريحة صيفية ناعمة دون الحاجة إلى قصّ الشعر، إعتمدي موضة الستينيات الكلاسيكية التي تعتمد على لفّ أطراف الشعر فقط إلى الداخل، والحفاظ على باقي اللوك أملس وناعم، فتحصل صاحبة الشعر الطويل على تسريحة بوب أنثوية مثالية ستضيف إلى إطلالتها شكل وبعد آخر.

الكعكة العالية مع عصابة رأس

لمسة أنيقة ومنعشة تضيفينها إلى إطلالتك بتنسيق الكعكة العالية مع ملابسك الصيفية. لقد ولّت أيام الكعكة المشدودة، وحلّت مكانها تسريحة الكعكة العفوية المزينة بعصابة رأس. تسريحة تناسب كافة إطلالاتك الصيفية، كما أنك لن تقلقي من تطاير شعرك بوجود هذه التسريحة المميزة.

التسريحة النصفية

أن تتركي شعرك منسدلاً في الصيف، لن يكون أمراً مزعجاً بعد اليوم إذ يكفي أن ترفعي الخصل الأمامية عن وجهك للتخلص من التعرق. نقترح عليك أن تختاري خصلتين أماميتين وتقومي بتثبيتهما في الخلف للحصول على تسريحة نصفية بسيطة تلائم أجواء الصيف.

ذيل الحصان المنفّشة

أن ترفعي شعرك على هيئة ذيل حصان هي الطريقة الأفضل للتخلص من حرارة ورطوبة الصيف. لكن ماذا لو نصحناك بتسريحة تخفي الحلقة المطاطية وتمنحك إطلالة عفوية منعشة؟ إنها تسريحة ذيل الحصان المنفّشة العفوية التي تمنحك لوك عصري وتحافظ على شعرك مشدوداً إلى الخلف.

ضفيرة التاج

إلفتي أنظار كل من حولك هذا الصيف بتسريحة الضفيرة التاج التي تضفي لمسة بوهيمية على إطلالتك. يمكنك الحفاظ على تسريحة بسيطة لإطلالاتك اليومية، أو أن تكوني خلاقة وتبتكري بمساعدة مصفف الشعر، تسريحة أنيقة لسهراتك الليلية.

 

 

من وحي النجمات: أجمل تسريحات الشعر الطويل

 

قد يهمّكِ أيضاً