5 تسريحات شعر رائجة لصيف 2020

5 تسريحات شعر رائجة لصيف 2020

تسريحات الشعر الطبيعية هي أكثر ما لفتنا في عالم الجمال لموسم ربيع وصيف 2020. فقد غزت منصات العرض لأشهر دور الأزياء العالمية وارتكز معظمها على تسريحة البوب الملساء والتسريحة المبلّلة المشدودة إلى الخلف، وتسريحة البيكسي القصيرة، وتسريحة الضفائر، بالإضافة إلى الغرّة التي تعود هذا الموسم بأسلوب الريترو. إكتشفي أبرز 5 تسريحات شعر لربيع وصيف 2020.

 

قصة البوب من وحي التسعينيات

تعود هذه التسريحة المستوحاة من حقبة التسعينيات إلى ساحة الموضة لربيع وصيف 2020، وتتميّز بأسلوبها الشبابي العصري. وهي إلى جانب كونها تسريحة عملية لا تستغرق وقتاً طويلاً للتصفيف، تضفي نفحة أنثوية على إطلالتك، كما بإمكانك أن تخلقي من خلالها تسريحات مختلفة، كالشعر المموّج، الأملس، المجعّد، مع فرق جانبي أو غرّة جانبية. لذا لا تتردّدي في اعتمادها لأنها ستتربع على عرش الموضة لهذا الموسم.

 

التسريحة المبلّلة المشدودة إلى الخلف

من الخيارات الأكثر أناقة لهذا الموسم، موضة التسريحة المبلّلة، التي اعتلت منصات عروض الأزياء للموسم الصيفي. فهي تسريحة ملفتة للنظر حيث تضفي الأناقة دون أي جهد أو مهارات معمّقة في التصفيف. يمكنك تنفيذ هذه التسريحة باستخدام الجل والسبراي على شعرك المبلّل وتسريحه إلى الخلف بواسطة مشط ذات أسنان عريضة.

 

تسريحة البيكسي القصيرة

ظهرت تسريحة البيكسي القصيرة للمرة الأولى عام 1950 مع النجمة أودريه هيبورن، وهي منذ ذلك الحين، لم تغب عن منصات العرض العالمية نظراً لأسلوبها العملي الذي يبرز ملامح الوجه لاسيما الناعم والصغير، كما تعتبر الخيار الأمثل في الأجواء الصيفية الحارة.

 

تسريحة مزيّن بشمبك الشعر

تعود هذه التسريحة الناعمة إلى ساحة الموضة من حقبة الثمانينات والتسعينيات . وتعتبر من أبرز الخيارات لصاحبات الشعر الطويل، حيث تضفي لمسة أنثوية رومانسية على إطلالة المرأة، ويمكن اعتمادها في المناسبات النهارية والمسائية على حدّ سواء. يمكنك تنفيذ هذا اللوك بتمشيط شعرك جيداً لإضافة الحجم ثم إحداث فرق جانبي تضيفين إليه مشبك الشعر.

 

تسريحة الضفائر المنمّقة

من التسريحات الصيفية التي تنتفي موضتها مع مرور الزمن، تسريحة الضفائر التي تقيك حرّ الصيف، وتمنحك لوك مميّز وخارج عن المألوف. يمكنك على غرار Valentino أن تضفري شعرك وتزينيه بخيوط ذهبية.

قد يهمّكِ أيضاً