5 أكسسوارات عصرية للشعر القصير

5 أكسسوارات عصرية للشعر القصير

إذا كان شعرك قصيرًا وتشعرين بأن خيارات التصفيف محدودة، فالحل الوحيد استخدام إكسسوارات الشعر. قد لا تكوني قادرًا على اعتماد تسريحات كثيرة مثل الضفيرة أو ذيل الحصان، ولكن مع القليل من الإبداع وبعض الزينة، يمكنك الاستمتاع بنفس القدر من المرح وتتمتعي بتسريحتك القصيرة، كما تفعل ذوات الشعر الطويل مع خصلاتهنّ. باستثناء أربطة الشعر scrunchie التي تتمتع حالياً بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، فإن العديد من الإكسسوارات العصرية مناسبة للشعر القصير. فكري في المقاطع وعصابات الرأس والأوشحة. هذا يعني أنه يمكنك مواكبة الاتجاهات بسهولة، والاستمتاع بمظهر مختلف، والحصول على لوك جذاب بغض النظر عن مدى قصر شعرك.

اخترنا لك 5 عصرية لصاحبات الشعر القصير. 

 

عصابة رأس قماشية معقودة

واء كانت كيت ميدلتون، أو بلير والدورف أو أماندا جورمان في حفل التنصيب الرئاسي، فإن عصابة الرأس القماشية المعقودة تتمتع حاليًا بشعبية كبيرة. إنها أيضًا أكسسوار لا غنى عنه في عصر مكالمات الزوم Zoom نظرًا لطريقة رفع مظهرك في ثوانٍ معدودة. تسمح لكِ عصابات الرأس بالتعبير عن نفسك بمظهر مرح وفريد ​​وجريء. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر عصابات الرأس إكسسواراً متعدد الاستخدامات. ويمكن استخدامه على كل أنواع وأطوال الشعر حتى القصيرة منها. 

 

مشبك الفراشة

بالطبع ، مشبك الفراشة ليس ملحق الشعر الأيقوني الوحيد من التسعينيات. رحّبي هذا الموسم بالمشابك بنمط المخالب لأنها عادت إلى ساحة الموضة أيضًا. يقول الخبراء أن أكسسوار الشعر الكبير جدًا أكثر شيوعًا ويجعل من السهل جدًا تصفيف شعرك بأسلوب لطيف وكاجوال ومنعش يمنعك من التعرق.

 

مشبك اللؤلؤ

يبدو أن عام 2022 يدور حول أحجار اللؤلؤ، وفقاً لاتجاهات صيف 2022. على الرغم من أن اللآلئ (سواء أكانت حقيقية أم مزيفة) لم تغب أبدًا عن ساحة الموضة، يبدو أنها أكثر انتشارًا الآن، وتزين كل شيء من الملابس إلى الحقائب وإكسسوارات الشعر. إنها، على حدّ قول خبراء الموضة، وسيلة سهلة لرفع مستوى الأناقة بأقلّ جهد ممكن، تمنح مرتديها توهّجاً وجاذبية لا مثيل لها. للشعر القصير، يمكن اعتماد أسلوب الرفعة النصفية المزينة بمشابك اللؤلؤ، لإطلالة صيفية على الموضة. 

 

وشاح الرأس

كان لوشاح الرأس حصة الأسود هذا الموسم على منصات عرض فرساتشي Versace و The Row و بالنسياغا Balenciaga وفيراغامو Ferragamo. قالت دوناتيلا فيرساتشي حول هذا الأكسسوار، "لقد رافقنا وشاح الرأس منذ بداية العلامة التجارية، لكن هذا الموسم قلب كل شيء رأساً على عقب. فقد أصبح أكثر إثارة وجاذبية وأناقة".

 

عصابة رأس متعرّجة

إكسسوار شعر آخر من تسعينيات القرن الماضي يستعد للعودة وهو عصابة الرأس المتعرجة التي رأيناها في مجموعات صيف 2022. إكسسوار شعر عملي للغاية والأهم أنه مناسب أيضاً لصاحبة الشعر القصير للتخلص من الشعر الذي يغطي الوجه خصوصاً في الأيام الحارّة.ضعيه على تسريحة شعرك المتراخية أو على تسريحة الكعكة العالية.  

قد يهمّكِ أيضاً