4 صيحات تجميلية عليك تجريتها هذا الصيف

4 صيحات تجميلية عليك تجريتها هذا الصيف

تختلف صيحات التجميل من موسم لآخر، وغالباً ما تكون أكثر مرحاً في موسم الصيف ويمزيج من الألوان الزاهية لتضيف مظهر رائعاً لإطلالتك خلال الصيف. لهذا عليك بتجربة هذه الصيحات التجميلية الرائدة هذا الموسم.

 

1- أحمر الخدود البرتقالي

لا يوجد أجمل من بشرة تشبه تلك التي تلامسها أشعة الشمس البرتقالية. وللحصول على هذه الاطلالة، ننصحك باستخدام أحمر الخدود البرتقالي ومزجه مع البرونز أو البودرة المسمّرة ليعطيك مظهر صيفي مميّز دون الحاجة لتعريض وجهل لأشعّة الشمس المؤذية.

 

2- أظافر مزيّنة بالمجوهرات

اعتمدي هذا الصيف طلاء الأظافر باللون الترابي الناعم واضيفي لمسة برّاقة مع زينة ناعمة إمّا الترتر، أو الخرز، أو حبّيبات صغيرة من الشواروفسكي. سيعطيك ذلك مظهر أظافر برّاقة ومختلفة تناسب أجواء الصيفة الفرحة. 

 

3- أظافر بألوان مختلفة

عادة ما نقوم بصبع كل الاظافر بلون واحد، ولكن ننصحك هذا الصيف بالخروج عن المألوف وصبغ كل ظفر بلون مختلف!!! فأحياناً، قد تبدو الأشياء الغريبة أجمل وأكثر جذابية...

 

4- أحمر الشفاه بألوان فاقعة

قد تكوني حتماً سئمتي من وضع أحمر شفاه بألوان خفيفة أو داكنة مثل الخمري، لكن استغلي الآن أجواء الصيف الحارة و جرّبي الالوان الفاقعة على شفتيك مثل البرتقالي و الوردي الفاقع ولكن تأكّدي من إبقاء مكاياجك ناعم والابتعاد في هذه الحالة عن العوين المدخّنة أو المكياج القوي. 

 

هيا، كوني أكثر جرأة هذا الصيف وجرّبي هذه النصائح والصيحات الجديدة دون تردّد!!!

قد يهمّكِ أيضاً